الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لأول مرة.. سلمى أبو ضيف تشارك بمهرجان بالم سبرينجز للأفلام القصيرة

الأربعاء 05/يونيو/2024 - 10:16 ص
سلمى أبو ضيف
سلمى أبو ضيف

تشارك الممثلة سلمى أبو ضيف في مهرجان بالم سبرينجز للأفلام القصيرة لعام 2024، حيث يشارك فيلم سلمى أبو ضيف "لا يهمني إذا انهار العالم"، وسيعرض الفيلم في مهرجان الأفلام الشهير بالم سبرينجز للأفلام القصيرة، ما يدل على نجاحه وموهبة سلمى الاستثنائية. 







سلمى أبو ضيف نجمة بالم سبرينجز
 


وقدمت الممثلة الشابة سلمى أبو ضيف أداءً قوياً في الفيلم القصير "لا أهتم إذا انهار العالم" للمخرج كريم شعبان، والذي تم اختياره رسمياً للعرض في الدورة الثلاثين المرموقة لمهرجان بالم سبرينجز السينمائي الدولي، في قسم الأفلام القصيرة ShortFest.

ويتتبع الفيلم منتجة أفلام ذات توجه مهني، تلعب دورها سلمى أبو ضيف، وهي تواجه معضلة أخلاقية، وتوازن بين مسؤولياتها الوظيفية وإنسانيتها لإنقاذ تصوير تجاري مدته يوم واحد من الانهيار.

فيما عرض فيلم "لا أهتم إذا انهار العالم" كعرض أول عالمي له في مهرجان كليفلاند السينمائي الدولي الثامن والأربعين، ما يمثل هذا الاختيار علامة بارزة أخرى للفيلم ولبطلته سلمى أبو ضيف.





اقرأ أيضا.. 








سلمى أبو ضيف نجمة مهرجان بالم سبرينجز 


ويشتهر مهرجان بالم سبرينجز للأفلام القصيرة، الذي يقام في الفترة من 18 إلى 24 يونيو، بعرض أفلام قصيرة من الدرجة الأولى من جميع أنحاء العالم، فيما نضيف مشاركة سلمى أبو ضيف المميزة بعدًا إلى استكشاف الفيلم للصراعات المهنية والشخصية، مما يجعله يستحق المشاهدة.

حيث يقدم مهرجان بالم سبرينجز للأفلام القصيرة مئات الأفلام القصيرة من أكثر من 60 دولة، كما يقدم هذا المهرجان منصة فريدة للأصوات المتنوعة في السينما المعاصرة، ويعزز المناقشات الجذابة من خلال جلسات الأسئلة والأجوبة والمنتديات.

بينما يعد مشاركة فيلم "لا أهتم إذا انهار العالم" في مهرجان بالم سبرينجز الشهير للأفلام القصيرة هو شهادة على نجاح الفيلم وموهبة سلمى أبو ضيف، والتي ظهرت منذ مشاركتها في مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة". 






اقرأ أيضا.. 

ads