الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجمة نتفليكس نيكولا كوجلان تثير الإعجاب بعد تصرفها الإنساني

الثلاثاء 04/يونيو/2024 - 11:31 م
نيكولا كوجلان
نيكولا كوجلان

ساعدت الممثلة الأيرلندية نيكولا كوجلان، التي اشتهرت بدورها في دور بينيلوبي فيذرينجتون في مسلسل بريدجيرتون، الذي حقق نجاحًا كبيرًا على منصة البث المباشر الشهيرة "نتفليكس"، في جمع ما يزيد قليلاً عن 1.5 مليون جنيه إسترليني (1.9 مليون دولار) لجهود الإغاثة في الشرق الأوسط على مدى الأشهر السبعة الماضية.






  
 

نيكولا كوجلان تتبرع بمبلغ ضخم لجهود الإغاثة


 بعد منشور حديث على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام حثت الممثلة الإيرلندية نيكولا كوجلان فيه متابعيها على دعم حملة جمع التبرعات من قبل صندوق إغاثة أطفال الحروب، والتي شاركتها بعد ذلك المغنية الأمريكية أريانا جراندي، جمعت الحملة 1.7 مليون دولار، إضافة إلى 32,646 دولارًا جمعتها المنظمة سابقًا.

فيما استخدمت نيكولا كوجلان منذ شهر نوفمبر 2023، حسابها على إنستجرام لدعوة متابعيها لدعم خمس حملات لجمع التبرعات للمنظمات الإنسانية العاملة في قطاع غزة، بما في ذلك جمعيتين لجمعية المعونة الطبية العربية، والتي جمعت ما مجموعه 99,451 دولارًا أمريكيًا، وواحدة لمنظمة المساعدات بالمملكة المتحدة، التي جمعت 17,211 دولارًا أمريكيًا. 




اقرأ أيضا.. 







نيكولا كوجلان تثير ضجة 


وعلى مدار الأسابيع الماضية، أحدثت نيكولا كوجلان ضجة كبيرة بسبب مظهرها المذهل على السجادة الحمراء ودعمها للقضايا الاجتماعية، وقضايا الشرق الأوسط في عرض مسلسلها الشهير الأول "بريدجيرتون".

بينما لفتت الإيرلندية نيكولا كوجلان الأنظار سابقًا بإطلالة من تصميم دانييل فرانكل المخصصة لها، ولكن اختيارها للإكسسوارات هو الذي جعل لفت الأنظار، حيث ارتدت النجمة دبوسًا أحمر على السجادة الحمراء، لإظهار دعمها لحركة وقف إطلاق النار الأمريكية، للحفاظ على الأطفال. 





 


اقرأ أيضا.. 

ads