السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جورجينا رودريجيز ورونالدو يستمتعان بالعطلة الصيفية على ساحل البحر الأحمر (صور)

الثلاثاء 04/يونيو/2024 - 10:31 م
جورجينا رودريجيز
جورجينا رودريجيز

توجهت عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريجيز ونجم كرة القدم كريستيانو رونالدو إلى وسائل التواصل الاجتماعي هذا الأسبوع لمشاركة صور لساحل المملكة العربية السعودية وإجازتهما المريحة في ما يبدو أنه منتجع سانت ريجيس البحر الأحمر.








جورجينا رودريجيز ورونالدو يستمتعان بالإجازة في السعودية 


وقد نشر الزوجان المقيمان في الرياض جورجينا رودريجيز ونجم كرة القدم البرتغالية كريستيانو رونالدو، صوراً من رحلتهما على حساباتهما الشخصية على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام، ويمكن رؤيتهما وهما يستمتعان بمنتجع سانت ريجيس على ساحل البحر الأحمر، وشواطئه النقية مع أطفالهما. 

كما علقت جورجينا رودريجيز على صور عطلتها مع خطيبها كريستيانو رونالدو عبر حسابها على إنستجرام: "عالمي"، كما تضمن المنشور عدة صور من العطلة، وفي إحدى الصور، يمكن رؤية لاعب كرة القدم البرتغالي رونالدو، الذي يلعب لفريق النصر في الدوري السعودي للمحترفين، وهو يسترخي في حمام السباحة مع ابنه كريستيانو رونالدو جونيور الذي سيبلغ 14 عامًا في وقت لاحق من هذا الشهر.





اقرأ أيضا.. 








جورجينا رودريجيز تتألق بقميص رونالدو 



ومن جهة أخرى، ارتدت جورجينا رودريجيز قميص النصر الأبيض الذي يحمل اسم رونالدو، مع بنطال لاتكس واسع وكعب عالي، وصففت شعرها على شكل كعكة، وارتدت أقراطاً متدلية من الألماس، أثناء حضورها لمباراة كأس الملك السعودي، وكتبت عبر حسابها الرسمي على منصة "إنستجرام": "ركلة جزاء كانت تفصلنا عن الفوز بكأس الملك. ونقول مبروك للنصر على المباراة".

بينما تعد جورجينا رودريجيز وهي أم لأربعة أطفال، والتي تعتني أيضًا بالابن الأكبر لرونالدو، كريستيانو جونيور، مساندة لحبيبها نجم كرة القدم البرتغالية، حيث شاهدت مباراة نهائي كأس الملك السعودي، مع أطفالها الخمسة، وجميعهم دعموا والدهم بارتداء قميص النصر الأصفر الذي يحمل اسمه.






اقرأ أيضا.. 

ads