السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هلا السعيد تفجر مفاجأة جديدة بشأن متحرش أوبر

الثلاثاء 04/يونيو/2024 - 09:01 م
هلا السعيد
هلا السعيد

كشفت الفنانة هلا السعيد التي أثارت الجدل خلال الفترة الماضية بعد تعرضها للتحرش من قبل أحد سائقي شركة النقل الذكي أوبر، مفاجأة جديدة في القضية.

 

وقالت الفنانة هلا السعيد في تصريحات صحفية إن السائق كشف في التحقيقات أنه ليس مصاباً بمرض السكري وهذا يتنافى مع ما زعمه أثناء الواقعة ليؤكد سوء نيته.

 


تفاصيل واقعة التحرش بالفنانة هلا السعيد

 

وظهرت الفنانة هلا السعيد خلال الأيام الماضية في فيديو بثته عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام تروي فيه ما تعرضت له من قبل سائق أوبر أثناء استقلالها السيارة للعودة إلى منزلها، مشيرة إلى أنه أوقف السيارة فجأة على الطريق ووجدته يخلع ملابسه، لتقوم بمغادرة السيارة على الفور، ليعود ويخبرها أنه مريض سكري ولابد أن يقوم بقضاء حاجته.


وكتبت هلا السعيد تعقيباً على الفيديو: سواق أوبر حاول يتحرش بيا، والحمد الله عدت على خير .. أنا قلت بعد اللي حصل بقى في بوليسي جديدة وفي تسجيل في العربية، بس واضح أن مفيش فايدة .. أوبر الشركة نفسها لازم يتحاسبو.

 

وانهالت التعليقات على الفيديو الذي بثته الفنانة هلا السعيد على صفحتها بين المؤيد والمعارض، البعض دافع عن السائق مشيرين إلى أن كلامها غير مقنع وأنه من الممكن أن يكون السائق مريض سكري بالفعل ومضطر لفعل ذلك والبعض الآخر دافع عنها.

 



واقعة التحرش بالفنانة هلا السعيد

 

وقد حددت نيابة الشيخ زايد جلسة 2024/7/27 في الجنحة رقم 1740 لسنه 2024 جنح ثان الشيخ زايد وذلك للنظر إلى جلسات محاكمة سائق أوبر المتهم في واقعة الفنانة هلا السعيد، وذلك بعد إحالته إلى محكمة الجنح، حيث تضمن أمر إحالة سائق أوبر إلى محكمة الجنح بارتكابه علانية فعلا فاضحا في الطريق العام مخلا بالحياء وطالبت النيابة بعقابه بالمادة 278 من قانون العقوبات.


 


اقرأ أيضا.. 



ads