السبت 29 يونيو 2024 الموافق 23 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بطلة العالم إيجا سوياتيك تسحق منافسيها في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس

الثلاثاء 04/يونيو/2024 - 07:44 م
إيجا سوياتيك بطلة
إيجا سوياتيك بطلة العالم للتنس

واصلت بطلة السيدات إيجا سوياتيك سحقها بلا رحمة لمنافسيها في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس يوم الثلاثاء عندما وصلت إلى الدور قبل النهائي، بينما يواجه كارلوس ألكاراز وستيفانوس تيتيباس بعضهما البعض في تكرار لربع نهائي العام الماضي من بطولة فرنسا المفتوحة للتنس.






إيجا سوياتيك تسحق منافسيها في بطولة فرنسا المفتوحة


وقد سحقت إيجا سوياتيك بطلة ويمبلدون ماركيتا فوندروسوفا 6-صفر و6-2 لتضرب موعدا في الدور قبل النهائي مع الأمريكية كوكو جوف المصنفة الثالثة، اللاعبة التي تغلبت عليها في نهائي بطولة فرنسا المفتوحة للتنس لعام 2022.

كما حسنت إيجا سوياتيك، المصنفة الأولى عالميا، سجلها الرياضي في باريس إلى 33 انتصارا مقابل فوزين، وهي في طريقها لأن تصبح أول امرأة ترفع كأس سوزان لينجلين لثلاث سنوات متتالية منذ جوستين هينين في 2005-2007.

 بينما أنقذت إيجا سوياتيك نقطة الفوز من نعومي أوساكا في الجولة الثانية، لتبدو سوياتيك هي المرشحة الأوفر حظًا في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس، وتأهلت إلى الدور قبل النهائي مع جوف بعد فوزها بـ 10 نقاط.




اقرأ أيضا.. 






أنس جابر تنافس إيجا سوياتيك في بطولة فرنسا المفتوحة


وفي سياق متصل، تأهلت حاملة اللقب إيجا سوياتيك إلى الدور ربع النهائي في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس في 40 دقيقة فقط بعد فوز ساحق على أناستاسيا بوتابوفا، قبل أن تحتل أنس جابر صدارة المجموعة الأولى.

 ولا تزال إيجا سوياتيك في طريقها لتحقيق لقبها الثالث على التوالي في بطولة فرنسا المفتوحة والرابع بشكل عام، وقد نرى مواجهة مشتعلة بين بطلة العالم والمصنفة التاسعة على مستوى العالم أنس جابر في مباريات البطولة المتبقية. 


 

 

 اقرأ أيضا.. 

ads