الإثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق 20 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد حادث عباس أبو الحسن.. أحمد جمال في قبضه الشرطة بسبب إصابة شخص

الثلاثاء 04/يونيو/2024 - 06:45 م
هير نيوز

تسبب المطرب أحمد جمال فى إصابة شخص عقب صدمه أثناء عبوره لطريق الفيوم الصحراوي، وتحفظ رجال المباحث بالجيزة، على المطرب أحمد جمال، وتحرّر محضر بالواقعة.

وكانت غرفة عمليات النجدة، تلقت بلاغا وجود مصادمة أعلى طريق الفيوم الصحراوى، وعلى الفور انتقل رجال الإسعاف لمكان الواقعة، وبالفحص تبين أنه أثناء عبور شخص للطريق صدمته سيارة مسرعة، ما أسفر عن إصابته بكسور وكدمات.

وتم نقله إلى المستشفى، وتم تفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة، وتم ضبط مالك السيارة وتبين أنه المطرب أحمد جمال وتم التحفظ عليه ليتم التحقيق معه فى الواقعة.

ويعتبر أحمد جمال ليس الوحيد الذي وقع في حوادث السير فقبله كان الفنان حسن ابو العباس وقبله المطرب عصام صاصا، حيث تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطاراً من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا بوقوع حادث مروري بمنطقة الشيخ زايد، وبالبحث تبين أن السيارة المتسببة في الحادث ملك الفنان عباس أبو الحسن حيث اصطدم بسيدتين وتم نقلهم إلى المستشفى.



القبض على الفنان عباس أبو الحسن




وعلى الفور ألقت الأجهزة الأمنية  القبض على الفنان عباس أبو الحسن لاتخاذ الإجراءات القانونية ضده واستكمال التحقيقات.


كما أمرت النيابة بتفريغ كاميرات المراقبة لمعرفة كافة تفاصيل الحادث، وأشار الفنان عباس أبو الحسن في التحقيقات أنه فور وقوع الحادث حرص على طلب الإسعاف ومساعدة السيدتين مؤكداً أنه خطأهما.

وتأتي تلك الحادثة بعد أيام قليلة من واقعة مطرب المهرجانات عصام صاصا الذي اصطدم بأحد المارة بسيارته وأطاح به لعدة أمتار، أثناء سيره أعلى دائري المنيب قبل نزلة المريوطية، وتوقف حتى جاءت سيارة الإسعاف ونقلته إلى المستشفى، وتم إلقاء القبض على عصام صاصا من قبل العقيد سامح بدوي مفتش مباحث فرقة غرب الجيزة وفتح تحقيق بالواقعة.

ads