الأربعاء 26 يونيو 2024 الموافق 20 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بإطلالة زفاف قصيرة.. كايلي جينر تثير الجدل في إسبانيا

الإثنين 03/يونيو/2024 - 10:34 م
كايلي جينر
كايلي جينر

صدمنا إحياء موضة الفستان الأسود القصير بشدة هذا العام، والآن مع حلول الأشهر الأكثر حرارة، ظهر الفستان الأبيض الصغير، حيث كانت الفتيات من كيندال جينر إلى إميلي راتاجكوفسكي، إلى إلسا هوسك، يستعرضن أجمل فساتينهن البيضاء هذا الربيع، ما يمنحنا الإلهام في مجال الأزياء ونحن ننتقل إلى الصيف، ولكن ما أثار الجدل حقًا كان فستان كايلي جينر الأبيض القصير، حيث تكهن الجمهور أن عارضة الأزياء تحتفل بزفافها أثناء إجازتها في إسبانيا. 







كايلي جينر تثير الجدل في إسبانيا 


وفي وقت سابق من اليوم، شاركت عارضة الأزياء الأمريكية كايلي جينر سلسلة من الصور الحالمة على حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام، من إجازتها الاستوائية في مايوركا بإسبانيا مع شقيقتها كيندال جينر.

وتضمنت هذه اللقطات لقطات للعارضة كايلي جينر وهي تتسكع على متن يخت، وتحيط بها المياه الزرقاء الصافية، بالإضافة إلى مقطع فيديو لها على متن قارب كاياك، وصور لعطلاتها الصيفية. 




اقرأ أيضا.. 







إطلالة كايلي جينر تثير الجدل 



ولكن كان أكثر ما يثير الجدل، وأبرز ما يميز ملابس عارضة الأزياء الأمريكية في عطلتها الصيفية، كان فستان كايلي جينر القصير المصنوع من الكروشيه باللون الأبيض الأثيري، وهو عبارة عن قطعة فاتنة بأكمام طويلة بتصميم شبكي مستوحى من الأزهار مع تصميم شبكي مفتوح. 

كما قامت كايلي جينر بإقران الفستان القصير الشفاف فقط مع بعض الخواتم الذهبية وأحمر الخدود الوردي والشفة الوردية الغامقة ومانيكير باللون الوردي الفاتح، ما دفع الجمهور إلى التكهن أنها تحتفل بزفافها على الممثل الأمريكي صديقها تيموثي شالاميت، ولكن لم يتم التأكيد حتى الآن من قبل الطرفين. 

وفي مكان آخر من صورها، شوهدت كايلي جينر، وكانت ترتدي فستانًا طويلًا أحمر اللون من Bodycon، وفي صورة أخرى، ظهرت بإطلالة بيكيني أحمر ساطع مع شورت قصير قابل للتمدد مأخوذ من ماركة ملابسها الخاصة، وعلقت عارضة الأزياء وسيدة الأعمال الأمريكية كايلي جينر قائلة على صورها عبر إنستجرام: "الذكريات الأساسية".





اقرأ أيضا.. 

ads