الثلاثاء 02 يوليه 2024 الموافق 26 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أسباب غياب ترافيس كيلسي عن حفلات حبيبته تايلور سويفت الأخيرة

الإثنين 03/يونيو/2024 - 10:35 م
تايلور سويفت وترافيس
تايلور سويفت وترافيس كيلسي

أمضى تايلور سويفت وترافيس كيلسي الأسبوعين الماضيين منفصلين، فبعد إجازتهم في بحيرة كومو بإيطاليا، غاب ترافيس كيلسي عن حفلات صديقته تايلور سويفت في السويد والبرتغال والآن في جولة Eras Tour في مدينة مدريد الإسبانية، في الليلتين الأخيرتين، حيث أدت تايلور سويفت حفلًا ضخمًا في المدينة الإسبانية على ملعب سانتياجو برنابيو، وكان ترافيس كيلسي غائبًا بشكل ملحوظ عن الجمهور. 








أسباب غياب ترافيس كيلسي عن حفلات تايلور سويفت 


ويعد السبب الرئيسي لغياب ترافيس كيلسي وبقائه في وطنه بالولايات المتحدة الأمريكية هذا الأسبوع، وغيابه عن حفلات صديقته تايلور سويفت، أن لديه سبب وجيه، فغدًا، سيذهب فريق كانساس سيتي تشيفز إلى البيت الأبيض للقاء الرئيس جو بايدن والاحتفال بفوزهم بلقب سوبر بول لكرة القدم الأمريكية.

حيث ظهر صديق تايلور سويفت، اليوم، كيلسي وزميله باتريك ماهومز وهم يشاركون في حدث Chiefs OTA التطوعي، في مدينة كانساس سيتي بولاية ميسوري الأمريكية. 

بينما شوهد تتبلور سويفت وترافيس كيلسي آخر مرة معًا في بحيرة كومو في إيطاليا، بمنتصف شهر مايو، وكان كيلسي قد سافر لمشاهدة عرض سويفت الأخير في باريس في 12 مايو، ثم انتقل الزوجان إلى إيطاليا لقضاء إجازتهما، وظهرت الصور بعد مغادرتهمما، والتي تعرض تناول الثنائي وجبات العشاء على ضوء الشموع ورحلات القوارب الرومانسية.





اقرأ أيضا.. 





هل عقدت تايلور سويفت خطبتها؟ 


وعلى صعيد آخر، أوضح مصدر مقرب لنجمة البوب الأمريكية تايلور سويفت "أنها وحبيبها ترافيس كيلسي في حالة رومانسية، ويرى أحباؤهما أن الخطوبة ستأتي عاجلاً وليس آجلاً، كما أنهما يتقدمان في علاقتهما بشكل رائع، وليس هناك شك في ذلك"، ولكن أتضح أن تلك الأخبار ليس إلا محض شائعات.

كما أضاف المصدر المطلع أن كيلسي وسويفت يتفقان بشكل جيد للغاية مع صديقتها جيجي حديد وحبيب حديد برادلي كوبر، حيث حضر كوبر وحديد وكيلسي عرض تايلور سويفت الأخير في باريس معًا يوم الأحد الماضي.






اقرأ أيضا.. 

ads