الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لغير الراغبين بالثانوية العامة.. شروط الالتحاق بمدارس إيجبت جولد للتكنولوجيا التطبيقية

الإثنين 03/يونيو/2024 - 07:06 م
إيجبت جولد للتكنولوجيا
إيجبت جولد للتكنولوجيا التطبيقية

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن نتائج الصف الثالث الإعدادي، وبعدها ازدادت عمليات البحث من قبل الطلاب وأولياء الأمور عن المدارس غير الثانوية العامة التي يمكن التقديم إليها، وذلك نتيجة لمجموع الطلاب والطالبات في الشهادة الإعدادية أو الخوف من تجربة الثانوية العامة، وتعد واحدة من أبرز تلك المدارس مدرسة إيجبت جولد للتكنولوجيا التطبيقية للحلى والمجوهرات، وفي التقرير الآتي نستعرض كافة المعلومات عنها لطلاب الشهادة الإعدادية. 






مدرسة إيجبت جولد للتكنولوجيا التطبيقية بعد الشهادة الإعدادية 


وتعد مدرسة إيجبت جولد للتكنولوجيا التطبيقية لصناعة الحلى والمجوهرات واحدة من البدائل التي تضمن مستقبل مهني بعد إنهاء فترة التعليم الدراسي، كما أنها تعد بديل مناسب للبنين والبنات بعد الحصول على الشهادة الإعدادية، الذين يرفضون الدخول إلى المدارس الثانوية العامة، أو الطلاب الذين لم يسعفهم مجموعهم في الصف الثالث الإعدادي للدخول إلى الثانوية العامة. 

كما تعمل مدرسة إيجبت جولد للتكنولوجيا التطبيقية لصناعة الحلى والمجوهرات بنظام منهج الجدارات، وهو النظام الذي أقرته وزارة التربية والتعليم بالنسبة لمدارس التعليم الفني، حيث تشمل الدراسة على جزء عملي وجزء نظري، إلا أن الجانب العملي هو الأكثر والمستحوذ على طريقة التدريس بتلك المدرسة على الجانب النظري، فيتم تدريس الطلاب وتدريبهم بورش عمل حقيقية، ما يؤهلهم إلى سوق العمل في المستقبل.






اقرأ أيضا.. 










شروط تنسيق مدرسة إيجبت جولد للتكنولوجيا التطبيقية


ويوجد عدد من الشروط لطلاب الشهادة الإعدادية للالتحاق بمدرسة إيجبت جولد للتكنولوجيا التطبيقية لصناعة الحلى والمجوهرات، وحتى تعلن وزارة التربية والتعليم عن التنسيق بالدرجات، نستعرض الشروط الأساسية للالتحاق. 

- الحصول على الشهادة الإعدادية 2024 وأن سكون طيب التنسيق ملائم للدخول إلى مدرسة إيجبت جولد للتكنولوجيا التطبيقية لصناعة الحلى والمجوهرات.

- يكون الطالب عمره 18 سنة، ويكون مصري الجنسية. 

- تقديم بيان النجاح من مديرية التربية والتعليم التابع لها الطالب، مع شهادة ميلاد، وطلب التحاق بمدرسة إيجبت جولد للتكنولوجيا التطبيقية لصناعة الحلى والمجوهرات. 

- يجتاز الطالب اختبار اللياقة البدنية بالإضافة إلى الكشف الطبي. 






مميزات مدرسة إيجبت جولد للتكنولوجيا التطبيقية


- توفر مدرسة إيجبت جولد للتكنولوجيا التطبيقية لصناعة الحلى والمجوهرات فرص عمل بعد التخرج. 

- يحصل الطالب على ورش عمل تدريبية واقعية، ما يزيد من خبراته. 

- كما يحصل طالب مدرسة إيجبت جولد للتكنولوجيا التطبيقية لصناعة الحلى والمجوهرات على مكافأة مالية تصل إلى 700 جنيه طوال فترة الدراسة. 






اقرأ أيضا.. 

ads