السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أنس جابر تتأهل إلى ربع نهائي بطولة فرنسا المفتوحة وتتصدر مجموعتها

الإثنين 03/يونيو/2024 - 06:14 م
أنس جابر
أنس جابر

تأهلت التونسية أنس جابر إلى ربع نهائي بطولة فرنسا المفتوحة للتنس للمرة الثانية في مسيرتها الرياضية، عندما فازت بصعوبة 6-4 و6-4 على الدنماركية كلارا توسون يوم الأحد، واحتفلت بغناء منفرد مع معجبيها على ملعب التنس في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس لعام 2024.








أنس جابر في صدارة بطولة فرنسا المفتوحة 


وتجاوزت أنس جابر، المصنفة التاسعة عالميا، إرسال كلارا توسون المصنفة 72 في الشوط الثالث من بطولة فرنسا المفتوحة للتنس لعام 2024، وكادت أن تخسر إرسالها مباشرة بعد ذلك في مباراة ماراثونية من 26 نقطة لكنها صمدت واستمرت في انتزاع صدارة المجموعة الأولى.

 وكادت كلارا توسون، التي هزمت بطلة رولان جاروس 2017 يلينا أوستابينكو في الجولة الثانية والوصيفة السابقة صوفيا كينين في الجولة الثالثة، أن تتعادل في الشوط العاشر لكن أنس جابر حافظت على تألقها لتحسم الفوز في ما يزيد قليلاً عن ساعة ونصف من مباراة بطولة فرنسا المفتوحة للتنس لعام 2024.

فيما لوحت أنس جابر بذراعيها لأعلى ولأسفل أثناء الغناء مع المشجعين خلال مقابلتها بعد المباراة في ملعب بطولة فرنسا المفتوحة، وقالت لاحقًا إن الأغنية كانت مزيجًا من اللغات العربية والفرنسية والإيطالية التي تترجم كلماتها "إنه أمر لا يصدق، خطوة بخطوة للخطوة الأخيرة".





اقرأ أيضا.. 






أنس جابر تلحق بطلة العالم في بطولة فرنسا المفتوحة


وفي سياق متصل، تأهلت حاملة اللقب إيجا سوياتيك إلى الدور ربع النهائي في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس في 40 دقيقة فقط بعد فوز ساحق على أناستاسيا بوتابوفا، قبل أن تحتل أنس جابر صدارة المجموعة الأولى.

 ولا تزال إيجا سوياتيك في طريقها لتحقيق لقبها الثالث على التوالي في بطولة فرنسا المفتوحة والرابع بشكل عام، وقد نرى مواجهة مشتعلة بين بطلة العالم والمصنفة التاسعة على مستوى العالم أنس جابر في مباريات البطولة المتبقية. 



 

 
اقرأ أيضا.. 


ads