الثلاثاء 02 يوليه 2024 الموافق 26 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

موقف نقابة الموسيقيين بأزمة مسلم الجديدة بعد غنائه في مدرسة خاصة

الإثنين 03/يونيو/2024 - 09:04 م
مسلم
مسلم

يتعرض مطرب المهرجانات الشعبية مسلم لأزمة جديدة حيث تسبب حفل أقامه المطرب مسلم بإحدى المدارس دون تصريح وبكلمات أغضبت أولياء الأمور، جعلته يدخل في أزمة كبيرة بالمحلة وصلت إلى فتح تحقيق في المحافظة والمديرية التعليمية بعد غنائه.





ماذا قالت المهن الموسيقية عن حفل مسلم ؟ 


وخرج االدكتور محمد عبد الله المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية في تصريحات صحفية وقال :"أنه تم توجيه استدعاء المغني مسلم ليحضر إلى مقر النقابة والنقاش معه حوّل تفاصيل أزمة حفل الأخير". 

وأضاف: "إن مسلم غنى في حفلة بإحدى المدارس دون تصريح من النقابة وتسبب ذلك في أزمة كبيرة، و تم استدعائه ولم يتم إيقافه، بل الاستدعاء لمعرفة ملابسات الموقف وسر غنائه دون تصريح".

فيما أثارت هذه الأزمة هجوم أولياء الأمور واستهجنوا كلمات بعض أغاني مسلم خلال الحفل وتقدموا بشكوى للإدارة التعليمية وبالتالي وضعت المدرسة في أزمة أخرى. 


اقرأ أيضا.. 

كلاكيت ثاني مرة.. عودة مطرب المهرجانات مسلم لخطيبته يارا




عودة مسلم إلى خطيبته السابقة 


وكشفت يارا تامر عن عودتها لخطيبها مطرب المهرجانات مسلم من جديد، بعد انفصالهما مرتين خلال الفترة الماضية .

ونشرت يارا، صور جمعتها بمسلم، عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات إنستجرام، وأكدت عودتهما من جديد، وكتبت علي الصور :" بحبك ياحبيبي" ليرد مسلم برمز تعبيري عبارة عن خاتم خطوبة. 


كما حل مطرب المهرجانات مسلم ضيفا على برنامج أسرار الذي تقدمه الإعلامية أميرة بدر وتحدث خلال لقائه عن خطيبته يارا تامر وسبب انفصاله عن طليقته ميكا بغدادي.




سبب انفصال مسلم عن طليقته ميكا بغدادي


جدير بالذكر أن مطرب المهرجانات مسلم أعلن انفصاله رسميا عن زوجته ووالدته ابنه ميكا البغدادي، في وقت سابق عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتب قائلا: "الحمد لله على كل شيء تم الطلاق رسمي بينى وبين ميكا البغدادى، للأسف مكنتش أحب تكون دى النهاية.. ويعلم الله إنني راعيت الله فيها، وتمسكت ببيتى أكثر من مرة، ولكن الحمد لله على كل شيء.. وإن شاء الله يكون بيننا كل احترام وتقدير، ودة علشان سلامة ابني، كل واحد من النهاردة فحاله، ربنا يكرمها بالأحسن ويكرمنى بالأحسن".







اقرأ أيضا.. 

رامي صبري ومسلم في حفل شم النسيم غدًا بالعبور

ads