الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد فهمي يهدد أكرم حسني بتقديم شكوى ضده في النقابة .. فما القصة؟

الإثنين 03/يونيو/2024 - 07:12 م
أحمد فهمي وأكرم حسني
أحمد فهمي وأكرم حسني

انتشرت العديد من الأنباء خلال الفترة الماضية عن خلافات نشبت بين الثنائي الكوميدي أحمد فهمي وأكرم حسني وذلك بعد انفصالهما فنياً مؤخراً بعد ارتباطهما في أكثر من عمل فني لفترة، وهو ما أثار التكهنات حول وجود خلافات بينهما.


 





أكرم حسني يهنيء أحمد فهمي والأخير يهدده



 بادر الفنان أكرم حسني بتهنئة الفنان أحمد فهمي على عمله الأخير عصابة المكس بعد الترويج له عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، ليعلق حسني قائلاً: "مبروك يا حبيبي .. كسر الدنيا.. ليرد عليه أحمد فهمي ممازحاً: أنت إزاي تبعتلي وإحنا متخانقين.. ده أنا بفكر أشتكيك للنقابة".



 

 




وهذا التعليق جاء من باب المزح ليؤكد به الفنان أحمد فهمي أنه لا يوجد أي خلافات بينه وبين الفنان أكرم حسني وكل ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة خالي تمامًا من الصحة، وعبارة عن شائعات فقط. 


 


 اقرأ أيضا..

شيرين تعلن عن ليلتها بموسم الرياض «صوت إحساس العرب»




فيلم عصابة المكس مع أحمد فهمي 


 

وتدور أحداث فيلم عصابة المكس في إطار كوميدي حول شخص ينفذ عمليات سرقة عديدة وحده، دون أن يحتاج إلى مساعدة من أحد، إلى أن يجد نفسه متورطًا في عملية كبيرة وهو أحمد فهمي، ويضطر أن يلجأ إلى مجموعة من الأشخاص لمساعدته.

 

 

ويشارك في بطولة العمل كلاً من أحمد فهمي، ولبلبة، وروبي، ومحمد لطفي، وحاتم صلاح، وأوس أوس، وأحمد فهيم، العمل تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، وإخراج حسام سليمان. 


 

آخر أعمال أحمد فهمي 

 

يذكر أن آخر أعمال الثنائي أحمد فهمي وهنا الزاهد كان فيلم مستر أكس الذي حقق نجاح كبير في دور العرض السينمائي 2023.




 

اقرأ أيضا..

ads