الأربعاء 26 يونيو 2024 الموافق 20 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لماذ تنجذب الفتيات للرجل المتزوج؟.. 4 أسباب تثير الدهشة

الإثنين 03/يونيو/2024 - 06:30 م
هير نيوز

تميل بعض الفتيات بشكل لا إرادي لبعض الرجال المتزوجين، حيث يجدن  فيهم جاذبية خاصة يتفوقن فيها على غيرهن من الأشخاص غير المرتبطين، وقد تناولت دراسة أمريكية هذه القضية على 245 فتاة جامعية وأكدت أن حديثة أن90 بالمئة من الفتيات يزداد اهتمامهن أكثر بالرجال المرتبطين، وأن الفتيات يجدن الرجال أكثر جاذبيةً عندما يظهرون مع شريكاتٍ جذَّاباتٍ مقارنة بأولئك الرجال الذين يظهرون بمفردهن، وأن وجود شريكة رومانسية لرجلٍ معين، يكون علامة للاستدلال على أنَّ هذا الرجل يمتلك صفات إيجابية غير ظاهرة.

وفي سياق التقرير التالي نستعرض اسرار انجذاب الفتيات للرجال المتزوجين.

 لماذ تنجذب الفتيات للرجل المتزوج؟



يعزز لديها مشاعر الانوثة

تتعزز لدى الفتاة الشعور بالأنوثة، حينما تلمس مشاعر الإعجاب من الرجل المتزوج وتشعر أنها دخلت في منافسة مع زوجة لا تعرفها وفازت مما يعزز ثقتها بأنوثتها.

يشبع فيها روح المغامرة

تنجذب بعض الفتيات لخوض المغامرات في حياتهن مع الرجل المتزوج ليجدن فرصة لاشباع حسهن المغامر، حتى أن منهن ما إن يعلمن أن الرجل متزوج يحاولن السعي خلفه لجذبه بكل الأساليب المتاحة أمامها ولو لم تكن تنوي الزواج منه بالأساس ولكنها تريد إيقاعه في شباكها.
 
الأكثر خبرة

 تنجذب بعض الفتيات للرجل المتزوج لأنه رجل صاحب خبرة في العلاقات ويعلم كيفية الاعتناء بالمرأة وتأمين متطلباتها لذلك وهذه من أبرز أسباب انجذاب بعض النساء للرجال المتزوجين.



غير متسلط

تجد الفتيات الرجل المتزوج لا تكون لديه ميول التسلط  عليها ، ويمنحا قدر من الحرية  في علاقتها بالاصدقاء دون تضييق ، كونه لا يريد منها سوى مبادلته نفس المشاعر، كما أن بعض الفتيات يفكرن بمبدأ أن الرجل لا بد أن يخون، فإذا كان يخون زوجته فانه لن يخونهن.

اقرا ايضا

ads