الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

6 أمور تعزز شعور الزوجة بالخيانة الزوجية

الإثنين 03/يونيو/2024 - 08:28 م
خيانة الزوج
خيانة الزوج

تستطيع الرد من خلال القدرات الخاصة اكتشاف الخيانة الزوجية، مهما بدت براعته في اخفائها، ويعود ذلك الى أن مشاعر الزوجة فيما يخص زوجها هي أقرب لـ'رادار' يمكنه التقاط أي تغير في شخصية الزوج أو طريقة تعامله.


وتوضح «هير نيوز» في التقرير التالي أبرز الأمور التي تكشف للزوجة خيانة زوجها.



6 أمور تعزز شعور الزوجة بالخيانة








كثرة الخروج على غير العادة



تعد رغبة الزوج في الخروج كثيرًا بمفرده والتأخر لساعات طويلة ليلًا، أو السفر كثيرًا دون اصطحاب الزوجة، من الأمور المثيرة لشكوك الزوجة خاصةً لو كان غير معتاد على ذلك، ما يعزز شعور الزوجة بالخيانة الزوجية


تغيير كلمة السر في الهواتف ما يعزز الشعور بالخيانة الزوجية



إذا لاحظت الزوجة أن زوجها لا يترك الهاتف في كل مكان حتى في الحمام، ويعتزل المحيطين في أثناء الحديث في الهاتف دائمًا، ويحرص على مسح سجل المكالمات والرسائل بصورة مستمرة، بجانب تغير عاداته في استخدام الكمبيوتر والموبايل فجأة، كأن يضع كلمة سر أو يصيبه الذعر إن رآها ممسكة بهاتفه فإن كل ذلك تعد مؤشرات قوية تدفعها للشك بأنه يخونها.








أنانية العلاقة الحميمة يعزز الشعور بالخيانة الزوجية 


تعد أنانية الزوج في العلاقة الحميمة أو أدائها بشكل روتيني للغاية دون أي شغف أو عزوفه عنها لفترات طويلة، تعد مؤشر قوي للمرأة يؤجج الشكوك لديها بأن الزوج يخونها مع امرأة أخرى.


كثرة اللوم والعتاب


عندما يتنصل الزوج عن مسئوليته في إنجاح العلاقة، ويحمل زوجته وحدها تلك المسئولية، وحين تعبر عن استيائها، يباغتها بوابل من العتاب واللوم، ما يدخل الزوجة في دائرة من الشكوك والظنون بأن الزوج يخونها.



الصدمات السابقة تعزز الشعور بالخيانة الزوجية 



تتعزز مشاعر فقدان الثقة لدى المرأة في شريك الحياة في حال مرورها بصدمة سابقة لخيانة سبق أن سامحته عليها، فقد تتسامح ظاهريًا، لكن شيء ما ينكسر داخلها، الأمر الذي يجعلها دوماً في حالة شك وريبة كلما تذكرت صدمتها السابقة ما يعزز دائما شعورها بأنه يخونها.




ads