الأحد 07 يوليه 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بيلا وجيجي حديد يثيران الجدل بعد تبرعهما الضخم لمنظمات إنسانية

الإثنين 03/يونيو/2024 - 01:31 م
بيلا وجيجي حديد
بيلا وجيجي حديد

تبرعت عارضتا الأزياء بيلا وجيجي حديد بمبلغ مليون دولار لدعم جهود الإغاثة في غ*ة حسبما ذكرت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) يوم السبت الماضي، ويأتي هذا التبرع لإغاثة الأطفال والنساء في أزمة الشرق الأوسط، كما يأتي اعتراف بجذور بيلا وجيجي حديد العربية.









 تبرع بيلا وجيجي حديد الإنساني


 وقال ممثل عن بيلا وجيجي حديد لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) إن الأموال، التي تبرع بها العارضتان سيتم توزيعها بالتساوي بين ثلاث منظمات إنسانية تركز على مساعدة الأطفال والأسر المتأثرة بالحرب في منطقة الشرق الأوسط، وهي صندوق إغاثة الأطفال، والمطبخ المركزي العالمي، ووكالة غوث وتشغيل اللاجئين التابعة للأمم المتحدة. 

فيما تقدم المنظمات الأربع مساعدات إنسانية هامة، بما في ذلك البرامج الغذائية والطبية، ومساعدة الأسر النازحة، والدعم النفسي، وقد شكرت تلك المنظمات الأختين بيلا وجيجي حديد على "كرمهن المذهل".




اقرأ أيضا.. 






تأييد بيلا وجيجي حديد لبلد والدهما 


وكانت عائلة بيلا وجيجي حديد، التي تنحدر في الأصل من الناصرة، من المؤيدين الصريحين لبلد والدهما العربي محمد حديد، قطب العقارات في الولايات المتحدة الأمريكية، طوال حياتهما المهنية.

فيما يأتي تبرع بيلا وجيجي حديد، بعد ظهور بيلا حديد مؤخراً في مهرجان كان السينمائي حيث ارتدت فستاناً مصنوعاً من الكوفية الحمراء والبيضاء، وهو وشاح أصبح رمزاً للمقاومة في حرب الشرق الأوسط.

 ووصفت بيلا وجيجي حديد ذلك الأمر بأنها "طريقة جميلة لتمثيل التاريخ، وعمل الحب، والصمود، والأهم من ذلك إحياء فن التطريز الفلسطيني التاريخي".
 

        


اقرأ أيضا.. 

ads