الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سخرية عبر السوشيال ميديا بعد ظهور صابون حليب الأم والجمهور: مقزز

الإثنين 03/يونيو/2024 - 08:08 م
صابون حليب الأم
صابون حليب الأم

أثار إعلان غريب على فيسبوك عن صابون حليب الأم اشمئزاز مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة، لكن بعض الأشخاص يقولون إنه "طبيعي تمامًا" واستخدامه له فوائد صحية، بينما يرفض البعض صابون حليب الأم لأنه شئ بالنسبة لهم "مقزز".





الجمهور يهاجم منتج صابون حليب الأم 


وقد شهدت منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة فيسبوك عن طريق منصة التسوق نصيبها العادل من العناصر الغريبة للبيع منذ إنشائه في عام 2016، ولكن أحد أحدث منتجاته أثبت أنه منصة غريبة ومثيرة للجدل، وهو صابون حليب الأم.

بينما أثار منتج صابون حليب الأم الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة، وانتشرت تعليقات "الاشمئزاز" الكثيرة، بعد أن نشر أحد المستخدمين لقطة لأحد الأشخاص وهو يبيع قطعًا من صابون حليب الأم، حيث أظهرت القائمة أن منتج صابون حليب الأم متاح بسعر مخفض قدره 7 دولارات أمريكية، ولكن الجمهور ضد فكرة المنتج. 



اقرأ أيضا.. 









تعليقات الجمهور على صابون حليب الأم 


وقد علق الجمهور على منصة التواصل الاجتماعي، إذا كتب أحدهم: "يا إلهي، والجزء الأسوأ هو أنك تعلم أن منتج صابون حليب الأم شخصًا ما سيشتريه ويغتسل به ما هذا". بينما تدخل آخر قائلا: "مقزز. أين يباع هذا مقابل 7 دولارات؟ أخبرني الآن؟"، وكتب شخص ثالث بشكل يبدو غاضب: "يكفي تصفح إنترنت حتي الآن".

بينما أثار البعض مناقشات أكثر إثارة للجدل حول حليب الثدي لأنه من الصعب جدًا معرفة مدى جودة الحليب نظرًا لأن الحليب الصناعي يحتوي على الكثير من إجراءات السلامة المعمول بها عند شرائه.
فيما كتب شخص عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي: "أنا مندهش من مدى شعور الناس بالإشمئزاز الشديد من صابون حليب الأم. فالأطفال يشربونه؟ لكنه مقرف جدًا بحيث لا يمكن وضعه على بشرتك؟ اعتبره حليب البقر وحاول الاستفادة من فوائده الصحية الطبيعية".





 اقرأ أيضا.. 

ads