الأربعاء 26 يونيو 2024 الموافق 20 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هنا الزاهد ترفض إعلان شركة مياه غازية والجمهور يتغنى بها

الأحد 02/يونيو/2024 - 08:01 م
هنا الزاهد
هنا الزاهد

أشاد الجمهور بتصرف هنا الزاهد عقب رفضها المشاركة في إعلان تجاري لشركة مياه غازية تقع ضمن حملات وقوائم المقاطعة التي انتشرت في الآونة السابقة، حيث أثار تصرف هنا الزاهد الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة، وهو ما نستوضحه في التقرير الآتي.







تصرف هنا الزاهد مع شركة مياه غازية 


وقد أثارت الممثلة هنا الزاهد الجدل عقب رفضها إعلان لإحدى شركات المياه الغازية، التي تقع ضمن نطاق المقاطعة، حيث طالبت إحدى الشركات من هنا المشاركة في حملة دعائية لشركات المياه الغازية، بمبلغ مالي ضخم، ولكنها رفضت العرض، لأنها تقع ضمن قوائم المقاطعة.

بينما رفضت هنا الزاهد عرض الإعلان لشركة مياه غازية، بالرغم من انتشار صورة لها ترتدي القميص الصيفي الخاص بالحملة الدعائية، ولكن محبيها وجمهورها أوضحوا أن هذا القميص الصيفي يعود لمشاركتها في إعلان الشركة منذ سنوات عديدة، وأن الصورة قديمة، وليست جديدة. 



اقرأ أيضا..








إطلالة هنا الزاهد في حفل زفاف لينا الطهطاوي 


ومن جهة أخرى، كانت الإعلامية لينا الطهطاوي قد احتفلت بزفافها على البلوجر محمد فراج، ولكن ما لفت الأنظار في الحفل، هو ما قامت به العروس، حيث قدمت باقة ورد حفل الزفاف إلى صديقتها هنا الزاهد، فبدلا من أن تمسك باقة زهورها، أهدتها إلى صديقتها الممثلة، ما جعل الجمهور يدخل في حالة حماس وسعادة لمدى الحب بين الصديقتين، وينتظران هنا الزاهد وهي العروس القادمة.

بينما خطفت هنا الزاهد الأنظار في حفل زفاف صديقتها الإعلامية لينا الطهطاوي، بإطلالة مذهلة ورقيقة، ما دفع رواد منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة يشبهون هنا بأنها تشبه "الدمية باربي"، وذلك للون الفستان الفوشيا وتصفيفة الشعر المنسدلة على الكتف. 








اقرأ أيضا.. 

ads