الإثنين 01 يوليه 2024 الموافق 25 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اشتعال منافسات بطولة فرنسا المفتوحة للتنس وبطلة العالم في الصدارة

الأحد 02/يونيو/2024 - 05:17 م
بطولة فرنسا المفتوحة
بطولة فرنسا المفتوحة للتنس

تغلبت أرينا سابالينكا على صديقتها باولا بادوسا 7-5 و6-1 يوم السبت، لتأخذ مكانها في دور الـ16 في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس، والتي شهدت منافسات محتدمة منذ انطلاقها، كما شهدت بطولة فرنسا المفتوحة للتنس اشتعال المنافسة بين إيجا سوياتيك واللاعبة أرينا سابالينكا. 








مسيرة أرينا سابالينكا في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس 


وقد تقدمت اللاعبة باولا بادوسا، المصنفة الثانية على العالم سابقا، 5-3 في المجموعة الأولى، لكن أرينا سابالينكا، بطلة أستراليا المفتوحة مرتين، فازت في 10 من آخر 11 شوطا لتدخل الأسبوع الثاني للعام الثاني على التوالي في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس.

بينما وصلت أرينا سابالينكا، التي بلغت الدور قبل النهائي في باريس عام 2023، إلى الدور قبل النهائي على الأقل في آخر ست نسخ لها في البطولات الأربع الكبرى، ومنها بطولة فرنسا المفتوحة للتنس، ومن المتوقع أن تكون المنافس الرئيسي لإيجا سواتيك لإحراز لقب بطولة فرنسا المفتوحة للمرة الرابعة.



اقرأ أيضا.. 






مسيرة بطلة العالم في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس
 


وقد تأهلت حاملة اللقب إيجا سوياتيك إلى الدور ربع النهائي في رولان جاروس في 40 دقيقة فقط بعد فوز ساحق 6-0 و6-0 على أناستاسيا بوتابوفا، في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس، وفي وقت لاحق من يوم الأحد، ستواجه الأمريكية كوكو جوف المصنفة الثالثة الإيطالية غير المصنفة إليزابيتا كوكياريتو في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس.

 ولا تزال إيجا سوياتيك في طريقها لتحقيق لقبها الثالث على التوالي في بطولة فرنسا المفتوحة والرابع بشكل عام، وستلعب اللاعبة البولندية، المصنفة الأولى، مع بطلة ويمبلون ماركيتا فوندروسوفا، بعد فوز التشيكية المصنفة الخامسة على الصربية غير المصنفة أولجا دانيلوفيتش 6-4 و6-2.







اقرأ أيضا.. 

ads