السبت 06 يوليه 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الآن.. نتيجة الصف الأول الثانوي بالرقم القومي فقط

الأحد 02/يونيو/2024 - 05:08 م
الصف الأول الثانوي
الصف الأول الثانوي

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» موعد نتيجة الصف الأول الثانوي، عقب ظهورها في مديرية التربية والتعليم بجميع المحافظات ونستعرض طريقة الحصول عليها بكل سهولة.












موعد نتيجة ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي
 



وأعلنت وزارة التربية والتعليم أن نتيجة الصف الأول الثانوي، قد ظهرت عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، من هنا، عن طريق الرقم القومي فقط الخاص بالطالب.

حيث تنشر النتائج في كشوف داخل المدارس بشكل واضح، ما يسهل على الطلاب وأولياء الأمور الوصول إلى النتائج بكل سهولة، ولكن قبلها تظهر على موقع وزارة التربية والتعليم بالرقم القومي الخاص بالطالب فقط. 

فيما أعلنت وزارة التربية والتعليم أن نتيجة الصف الأول الثانوي، بالإضافة إلى صفوف النقل ومنها نتيجة الصف الرابع الابتدائي حتى الصف الثاني الإعدادي الترم الثاني، ظهرت بعد انتهاء أداء امتحانات صفوف النقل بالمرحلة الثانوية، والتي انتهت يوم 22 مايو 2024. 




اقرأ أيضا.. 





كيفية الحصول على نتيجة الصف الأول الثانوي 


وفي سياق متصل، أتاحت وزارة التربية والتعليم إمكانية الاستعلام عن نتيجة الصف الأول الثانوي عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، من هنا، وذلك من خلال إتباع بعض الخطوات، نستعرضها فيما يلي: 

- يدخل ولي أمر الطالب، أو الطالب نفسه إلى موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي.  

- يتم اختيار المرحلة التعليمية وهى «الصف الأول الثانوي». 

- ثم يتاح خيار الفصل الدراسي الأول أم الثاني، فيختار المستخدم «الفصل الدراسي الثاني». 

بينما يتطلب الموقع بعض البيانات الخاصة بالطالب وهي رقم الجلوس والاسم الخاص بالطالب كاملا، والرقم القومي فقط، ويجب ملء تلك البيانات بشكل صحيح، حتى تحصل على النتيجة المرجوة. 

- وأخيرا، يتم الضغط على خانة «استعلام» لتظهر نتيجة الصف الأول الثانوي.







اقرأ أيضا.. 

ads