السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد نجاح «نعمة الأفوكاتو» .. مي عمر بشخصية غير متوقعة في رمضان 2025

الأحد 02/يونيو/2024 - 03:43 م
مي عمر
مي عمر


 

بعد النجاح الكبير الذي حققته الفنانة مي عمر في رمضان 2024 بمسلسليها نعمة الأفوكاتو الذي كان من إخراج زوجها  محمد سامي، تستعد الفنانة لبدأ تحضير مسلسلها القادم إش إش.

 



مي عمر بشخصية راقصة في رمضان 2025

 

وكشفت الفنانة مي عمر في تصريحات صحفية لها أنها ستجسّد شخصية مختلفة تماماً عن الشخصيات السابقة التي نجحت في تقديمها بداية من لؤلؤ التي جسدت فيها دور المغنية وصولاً لنعمة الأفوكاتو التي جسدت فيها دور المحامية لتفاجيء الجمهور بدور راقصة في رمضان 2025 .

 



 

مشهد تسبب في خلاف محمد سامي ومي عمر 

 

أشارت الفنانة مي عمر  خلال لقاء سابق مع الإعلامي عمرو أديب، أن مشهد الدفن كان أصعب مشهد مر عليها في مسلسل نعمة الأفوكاتو، كما أثار خلاف كبير بينها وبين محمد سامي بسبب ضغطه عليها من أجل التصوير وعدم مراعاة مشاعرها معلقة: مشهد أني بنزل لتربة حقيقية وزاهر بينزل يرمي السجادة ويطلع يقفل، وقالوا لي إن هناك غرفة جوا استخبي فيها، وخبوني بالداخل وبعدين هو قفل.

 

وأضافت مي: أنا أول ما قفل جالي نوبة خوف ومحدش فتح فقولت أن فيه كارثة حصلت برة وسابوني تحت، وأنا لا أحب الأماكن المظلمة والضيقة.

 

واستكمل محمد سامي: لما روحنا كانت مضايقة جداً وقالتلي محمد أنت  بتبص للفنان كأداة دون مراعاة أنه  بني أدم وعنده مشاعر.

 

نجاح مسلسل نعمة الأفوكاتو

 

يذكر أن مسلسل نعمة الأفوكاتو حصد نجاح كبير منذ بداية عرضه كما نال إشادات كبيرة من قبل نجوم الفن والنقاد ورجال الأعمال والسياسة إبرزهم علاء مبارك، وذلك بسبب الحالة والفكرة الذي يناقشها المسلسل حول معاناة المراة المتزوجة من شخص غير مسئول وهي التي تتولى جميع مسؤليات البيت.

 


اقرأ أيضا.. 


ads