الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ياسمين رئيس تثير الجدل برسالة غامضة بعد أيام من زفافها .. هل قصدت طليقها؟

الأحد 02/يونيو/2024 - 02:33 م
ياسمين رئيس
ياسمين رئيس


 

 

أثارت الفنانة ياسمين رئيس حالة من الجدل بعد أيام قليلة من زفافها الذي أحدث ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، وذلك بعد مشاركتها ل ستوري غامضة عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

 



ياسمين رئيس تثير الجدل برسالة غامضة

 

وشاركت الفنانة ياسمين رئيس عبارة عبر ستوري حسابها على إنستجرام، جاءت كالتالي: المعارك الوهمية مع الناس التافهة تعطلك عن حياتك، وتشتت تفكيرك وتعيق خططك، كان للبدو قديماً حكمة شهيرة تقول: الرمح غالي والفريسة ذبابة.

 

 

وتفاعل الجمهور مع ستوري الفنانة ياسمين رئيس وشاركوها عبر صفحات التواصل الاجتماعي، فالبعض تكهن بأنه من المحتمل أن يكون هناك اختلافات بينها وبين طليقها وأنه هو المقصود والبعض الآخر أشار أنها لا تعني شيء وربما أن تكون العبارة أعجبتها ليس إلا.

 


زواج ياسمين رئيس

 

وقد احتفلت الفنانة ياسمين رئيس  بزفافها الأيام الماضية، في حفل ضخم في قلعة صلاح الدين، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام أبرزهم الفنانة دينا الشربيني والفنانة ميريهان حسين وغيرهم.

 



اقرأ أيضا..

3 معلومات عن عريس ياسمين رئيس بعد الاحتفال بحنتها

 


إطلالة ياسمين رئيس في حفل زفافها

 

وطلت الفنانة ياسمين رئيس بفستان مجسم أبيض طويل، مفتوح من منطقة الظهر من تصميم نور عزازي  ومكياج بأنامل ميرنا قزمان وشعر جوني وستايلست ندى حسام وتم التعاون مع مصور الفوتوغرافيا دانيال صليب.

 

وتفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع إطلالة الفنانة ياسمين رئيس وانهالت التعليقات على الصور الأولى من حفل الزفاف الذي نشرها المصور دانيال صليب بعبارات من الحب والغزل.

 



 اقرأ أيضا.. 

 

 

ads