السبت 06 يوليه 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مي عز الدين تطلب الدعاء بعد تعرض والدتها لأزمة صحية

الأحد 02/يونيو/2024 - 11:47 ص
مي عز الدين
مي عز الدين


طالبت الفنانة مي عز الدين متابعيها بالدعاء لوالدتها بعد تعرضها لأزمة صحية شديدة وذلك خلال ستوري حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، وكتبت: أرجو الدعاء لأمي بالشفاء.

 


تفاعل الجمهور 

 

وانهالت التعليقات على المنشور الذي شاركه المتابعين عبر صفحات التواصل الاجتماعي متمنين لوالدتها الشفاء العاجل وأن يمدها الله بالصحة والعافية.

 

 

يذكر أن الفنانة مي عز الدين قد صرحت في وقت سابق عن تأجيلها كافة مشاريعها الفنية بسبب ظروف صحية تمر بها والدها حيث لجأت للغسيل الكلوي مؤخراً، وحالتها كانت من سيء إلى أسوء.

 


اقرأ أيضا.. 

تامر حسني يزف بشرى سارة لطلاب المدارس



تامر حسني يثير الجدل بمشهد محذوف مع مي عز الدين 

 

أثار الفنان تامر حسني مؤخراً، موجة من الضحك على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشره فيديو محذوف من فيلم عمر وسلمى الذي جمعه بالفنانة مي عز الدين أثناء حفل زفافها.

 

وظهر تامر حسني ومي عز الدين في المشهد ممسكان بأيدي بعضهما ثم تتعرقل مي عز الدين ليقع فوقها الفنان تامر حسني، ما يدخلهما في حالة من هستريا الضحك.

 

وكتب الفنان تامر حسني تعليقاً على الفيديو: "رسالة لكل عريس متتهورش وتعمل فيها تامر حسني، عشان معاك واحدة لابسة فستان بتتعلم فيه المشي، وأصلا أصل المشهد كان كده زي ما انتوا شايفين، يعني أنا نفسي انفرشت فرشة بيدرسوها لحد دلوقت في الصين، الله يباركلك يا سلمى، هعديها عشان الفستان اللي كان حلم البنات في الفترة دي". 

 


اقرأ أيضا.. 

على غرار محمد رمضان | تامر حسني يستعرض سيارته في حفله الأخير 

ads