الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد وفاة إحدى ضحايا حادث الفنان عباس أبو الحسن.. الضحية الثانية تتهمه بالتقصير

السبت 01/يونيو/2024 - 07:08 م
حادث الفنان عباس
حادث الفنان عباس أبو الحسن

توفت واحدة من ضحايا حادث الفنان عباس أبو الحسن في إحدى مستشفيات المهندسين، ما يعتبر تطور جديد في قضية الممثل الشهير، حيث يمكن أن يتغير الحكم بشكل تام في حادث الفنان عباس أبو الحسن، بعد خروجه بكفالة بعد حادث الدهس على طريق المحور، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» تطورات الحالة الصحية للضحية الثانية في حادث الفنان بعد تصريحاتها المثيرة للجدل عنه. 






الحالة الصحية لضحايا حادث الفنان عباس أبو الحسن
 


وقد كشف التقرير الطبي للضحية الثانية في حادث الفنان عباس أبو الحسن أن حالة المصابة مستقرة، كما تكفل بعلاجها الفنان عقب دهسها هي وزميلتها في العمل، والتي فارقت الحياة في الأيام القليلة الماضية.

كما كشف التقرير الطبي الأول عن حجم إصابة الضحية الثانية في حادث الفنان عباس أبو الحسن، والتي كانت اتهمته في السابق، أنه لم يتكفل بعلاجها هي وزميلتها المتوفاة في الحادث، ليقرر بعدها الممثل التكفل بمستلزمات علاج الضحايا، كما بحثه عن طريقة لتعويض أهالي الضحية الأولى، أنها تعاني من كسر في الجمجمة والتهاب رئوي حاد. 




اقرأ أيضا.. 






وفاة ضحايا حادث الفنان عباس أبو الحسن 


وعلى جانب آخر، توفت إحدى ضحايا حادث الفنان عباس أبو الحسن، في إحدى مستشفيات منطقة المهندسين، متأثرة بجراحها، وهي سيدة متزوجة لديها 3 أطفال، وتدعى حسنة حسن، والبالغة من العمر 35 عامًا، وأثناء تعرضها للحادث كانت تغادر عملها من مدينة 6 أكتوبر. 

فيما قد يتغير الحكم إذا تحولت القضية إلى المحكمة ضد عباس أبو الحسن، فقد يحاكم بتهمة القتل الخطأ وهي تهمة تتراوح عقوبتها بين 6 أشهر وعام، وقد تصل في بعض الحالات إلى 10 سنوات، إذا كان المتهم قد دهس أو قتل 3 مواطنين في واقعة واحدة.

بينما قد تصل مدة حبس عباس أبو الحسن إذا كان تحت تأثير المخدرات أثناء قيادته للسيارة وارتكابه الحادث، فإن العقوبة قد تكون من سنة إلى 5 سنوات، وقد تصل إلى 7 سنوات في بعض الحالات. 







اقرأ أيضا.. 

ads