السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جنا عمرو دياب تحرج والدها بتصرف جرئ

السبت 01/يونيو/2024 - 11:07 م
جنا دياب
جنا دياب

في تصرف غير متوقع، دعت جنا دياب ابنة الفنان عمرو دياب متابعيها لمقاطعة بعض المنتجات التي تقع ضمن نطاق حملات المقاطعة، وذلك بصورة تجمع كافة منتجات المقاطعة، شاركته عبر ستوري حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام.



 


جنا دياب تذهل الجمهور بتصرف مفاجيء


 

والملفت أنه من بين الشركات المقاطعة التي شاركتها جنا دياب عبر حسابها، شركة المشروبات الغازية الشهيرة " بيبسي" الذي شارك والدها الفنان عمرو دياب في إعلان ترويجي لها مؤخرًا، وأعتبر الجمهور أن هذا التصرف هو هجوم صريح على والدها بسبب مشاركته في هذا الإعلان.

 

 

وتفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع تصرف جنا دياب بشكل كبير وشاركوا منشورها عبر صفحات التواصل الاجتماعي معربين عن فخرهم بهذا الموقف.


 




اقرأ أيضا.. 



جنا عمرو دياب 
 


يذكر أن جنا عمرو دياب هي الأبنة الثالثة للفنان عمرو دياب من طليقته السعودية زينة عاشور، و تعد جنا من الشخصيات الشهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي فدائمًا ما تشارك الجمهور بأحدث إطلالاتها وسهراتها، كما تتمتع جنا بخامة صوتية مميزة كوالدها وتستعرض موهبتها على حساباتها.


 

كما تعرضت جنا دياب لهجوم من قبل بعض رواد التواصل الاجتماعي بسبب نمط حياتها المنفتح والذي يعده البعض مختلف عن عاداتنا وتقاليدنا العربية، حيث تعتمد جنا دياب على الإطلالات المفتوحة بشكل لافت، ما يثير غضب الجمهور، كما تشارك متابعيها بعلاقتها العاطفية وهو ما أحدث جدلاً كبيرًا على السوشيال ميديا موجهين الاتهام لوالدها بسبب الانفتاح الذي يعيش فيه أبنائه.

 



 






اقرأ أيضا.. 


ads