الأحد 07 يوليه 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جورى بكر تشارك فى بطولة مسلسل «برغم القانون»

السبت 01/يونيو/2024 - 03:37 م
جورى بكر
جورى بكر

تعاقدت الفنانة جوري بكر علي مسلسل "برغم القانون" الذي تخوض بطولته النجمة إيمان العاصي، والمقرر انطلاق تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة، تمهيدًا لعرضه على إحدى شاشات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في موسم الأوف سيزون، وهو من تأليف ريمون مقار وسيناريو وحوار الكاتبة نجلاء الحدينى ومن إخراج شادي عبد السلام.

ويواصل المخرج شادي عبدالسلام، التحضيرات الخاصة بالعمل كما يتم بناء الديكورات الخاصة بالمسلسل، ومعاينة أماكن التصوير الخارجي، كما أنه من المفترض أن تستعين مجموعة فنون مصر لمالكيها المنتجين ريمون مقار، ومحمد محمود عبدالعزيز، ببعض المتخصصين الأجانب لتنفيذ عدد من المشاهد والجرافيكس حتى يظهر العمل بالشكل المطلوب.

وتعاقدت الشركة المنتجة مؤخرا مع النجم وليد فواز، للمشاركة في بطولة العمل، حيث من القرر أن يتم الإعلان عن باقي أسماء الممثلين المشاركين خلال الفترة المقبلة.

مسلسل برغم القانون

مسلسل برغم القانون، تدور أحداثه فى إطار اجتماعي ويضم 30 حلقة، ويناقش العديد من القضايا الاجتماعية، ويسجل أولى البطولات المطلقة لإيمان العاصي فى الدراما التليفزيونية.

آخر أعمال جوري بكر

يذكر أن الفنانة جوري بكر اشتهرت بشكل كبير خلال مسلسل جعفر العمدة الذي عرض في رمضان 2023 وحقق نجاحاً كبير، ونالت وقتها جوري بكر إشادات عديدة من قبل الجمهور ونقاد الفن بعد أدائها المتقن في المسلسل.


تدور أحداث مسلسل جعفر العمدة في إطار درامي اجتماعي حول جعفر العمدة يقطن في حي السيدة زينب مع زوجاته الأربعة يعيش في أزمات وصعوبات عديدة ولكنه يتخطاها تدريجيا، ولكنه لا يستطيع تخطي أزمة خطف طفله الرضيع، التي تكشف الأحداث مفاجآت عديدة عن الجاني.


مسلسل مسار اجباري


كما شاركت الفنانة جوري بكر في مسلسل مسار اجباري الذي عرض في رمضان 2024 بطولة الفنان عصام عمر والفنان أحمد داش.


و العمل يضم نخبة من الفنانين أبرزهم الفنان محمود البزاوي، أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، ياسمين العبد، جوري بكر، مي الغيطي، رشدي الشامي، العمل إخراج نادين خان، وسيناريو وحوار أمين جمال.

ads