الجمعة 28 يونيو 2024 الموافق 22 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بأناقة راقية .. الأميرة رجوة تستعرض حملها بين أحضان الطبيعة

السبت 01/يونيو/2024 - 01:16 م
الأميرة رجوة
الأميرة رجوة


طلت الأميرة رجوة في أول ظهور رسمي لها بعد إعلان الديوان الملكي الأردني حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي، بأناقة وفخامة واضحة لنستعرض حملها بين أحضان الطبيعة بصورة جديدة تبرز ملامح حملها وتعكس من خلالها زوقها الملكي وفخامتها.

 



إطلالة الأميرة رجوة 

 

وظهرت الأميرة رجوة بإطلالة بفستان أحمر فضفاض، نسقته مع تسريحة شعر منسدلة بخصلات مموجة على كتفيها، كما زينت الأميرة رجوة طلتها تلك بأقراط ذهبية متدلية ومرصعة باللآليء، تميزت بتصميم شرقي أنيق منحها المزيد من الأناقة، وكعادتها فضلت المكياج الناعم البسيط الذي يتلائم مع طبيعتها الجذابة والأنيقة.

 

وحظت الصور التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي على إعجاب كبير من الجمهور وانهالت التعليقات على الصور بعبارات من الحب والغزل متمنين لها الصحة والسلامة.

 


 

الأمير الحسين يكشف تفاصيل حياته الشخصية لأول مرة

 

وخلال الفترة الماضية، تصدر لقاء الأمير الحسين مع قناة العربية، السوشيال ميديا وذلك بعد تطرقه للحديث عن حياته الشخصية وكيف أثر الزواج عليه بشكل إيجابي وشعوره بقرب مولوده الجديد.

 

 اقرأ أيضا.. 

الأميرة رجوة تفتتح معرض الحدائق الأردني في سنغافورة رفقة ولي العهد


الأمير الحسين عن زوجته الأميرة رجوة

 

ووصف الأمير الحسين أن زواجه من الأمير رجوه هو نعمة لأنها أثرت فيه بشكل إيجابي فأصبح أكثر هدوءًا لأن زوجته طبيعتها هادئة وطيبة المعشر.

 

وأشار الأمير الحسين إلى أن زوجته لديها صديقات كثر في الأردن وهي معتادة على البلد وهذا الأمر هون عليها كثيراً، وجعلها تشعر وكأنها في موطنها.



اقرأ أيضا.. 


ads