السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وفاء الكيلاني تكشف حقيقة خضوعها لعمليات تجميل بعد ظهورها بملامح مختلفة

السبت 01/يونيو/2024 - 01:14 م
وفاء الكيلاني
وفاء الكيلاني


 

كشفت الإعلامية وفاء الكيلاني حقيقة خضوعها لعمليات تجميل بعد ظهورها مؤخراً بملامح مختلفة، بعد نشر صور لها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، أثارت بها الجدل.

 

حقيقة خضوع وفاء الكيلاني لعملية تجميل

 

ولفتت الإعلامية وفاء الكيلاني في تصريحات صحفية لها أنها بالفعل ظهرت بملامح مختلفة كلياً في آخر جلسة تصوير لها نشرتها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي والتي لمست من خلالها مدى أعجاب الجمهور بتلك التغيرات، مؤكدة أن الماكير كان رائعاً لذلك ظهرت بهذة الطلة المختلفة.

 

وعن حقيقة خضوعها لعملية تجميل، كشفت الإعلامية وفاء الكيلاني أنها قامت بعمل جفن عينها ولكنها لم تخضع حتى الآن لعملية تجميل ولكن ستخضع لها قريباً موضحة أنه في ذلك الوقت لم يعد هناك أي حرج للكشف عن ذلك.

 



اقرأ أيضًا..

 

هل ستشارك وفاء الكيلاني تيم حسن في مسلسله الجديد

 

وخلال الأيام الماضية حسم الفنان تيم حسن حقيقة الأنباء المتداولة حول مشاركة زوجته وفاء الكيلاني له في مسلسله الجديد، ليؤكد أن زوجته إعلامية مهمة في مجالها الإعلامي ولا تفضل الدخول عالم الفن، مستبعداً مشاركتها في مسلسله الجديد.

 



أنباء الانفصال تطارد تيم حسن ووفاء الكيلاني

 

جدير بالذكر أنه تداول الكثير من الأخبار الفترة الماضية عن انفصال الإعلامية وفاء الكيلاني عن زوجها النجم السوري تيم حسن بعد ظهورهما في حفل جوي أوردز حيث شعر الجمهور بعدم الراحة بين الطرفين وذلك ظهر بشكل واضح على الإعلامية وفاء الكيلاني عندما توجهت إحدى المذيعات لإجراء مقابلة مع تيم حسن وفي ذلك الوقت كان هو متيبس بيد زوجته وفاء الكيلاني لتحاول الأخيرة ترك يده والانصراف بعيداً، وهذا الموقف فسره الجمهور على أنه بداية خلاف بين الطرفين.


 

اقرأ أيضا..

تفاصيل حفل joy awards في بوليفارد الرياض والقنوات الناقلة.. الليلة


ads