السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ياسمين عز تعلق على طلاق نيللي كريم وتقدم نصيحة للزوجات

السبت 01/يونيو/2024 - 01:03 م
ياسمين عز
ياسمين عز


 

علقت الإعلامية ياسمين عز على طلاق الفنانة نيللي كريم عن زوجها الفنان هشام عاشور الذي اشعل السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية.

 


تعليق ياسمين عز على انفصال نيللي كريم وهشام عاشور

 

وقالت ياسمين عز عبر برنامجها كلام الناس الذي تقدمه على شاشة أم بي سي مصر، أن حياة الفنان والشخصيات العامة ليست خاصة والجمهور يحب التفتيش والبحث عن أسباب الطلاق وكشف أسرار حول تلك الشخصيات لذلك طلبت من الجميع ضرورة عدم البحث ومعرفة الأسباب.

 



وأشارت ياسمين عز في حديثها إلى أن هناك نسبة كبيرة من الطلاق معلقة: محدش بيعمر، ودي من المؤشرات الخطيرة في المجتمع، وكل واحدة تحافظ على جوزها لأن مؤخرًا محدش بيعمر مش عارفين ده بسبب عين ولا حسد.

 

ووجهت ياسمين عز نصيحة للزوجات بضرورة الحفاظ على حياتها الأسرية وعدم الكشف عنها في العلن، قائلة: لازم تبقى خبيث في حياتك الشخصية، عشان تعمري مع جوزك سواء شخصية عامة أو مش عامة، داري على جوزك وبيتك ومتنشريش ومتعلنيش وماتبينيش إنك سعيدة، اتخابثي يا مدام عشان العواقب مش سليمة.

 



انفصال نيللي كريم وهشام عاشور

 

يذكر أن الفنانة نيللي كريم قد انفصلت عن زوجها الفنان هشام عاشور بعد زواج استمر لسنتين ونصف وذلك حسب ما نشره مصدر مقرب من الطرفين دون التطرق لأسباب الانفصال.

 


 

آخر أعمال نيللي كريم 

 

قد شاركت الفنانة نيللي كريم في رمضان 2024 بمسلسل فراولة الذي حقق نجاحاً ساحقاً خلال فترة عرضه بسبب أحداثه الكوميدية والطريفة.

 


 اقرأ أيضا.. 

 

 

 

 

ads