الأربعاء 03 يوليه 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ذهبت للسياحة.. تفاصيل العثور على جثة طبيبة مصرية في تركيا

السبت 01/يونيو/2024 - 08:33 ص
هير نيوز

عثرت السلطات التركية على جثة طبيبة مصرية تدعى الدكتورة نهى محمود سالم اختفت قبل أسبوع خلال زيارة البلاد في منطقة بإسطنبول، حسب ما نقلت صحيفة خبر تورك التركية.

وأشارت الصحيفة، إلى أن  السلطات التركية عثرت على جثة الطبيبة التي اختفت قبل أسبوع خلال زيارة البلاد في منطقة غابات بالقرب من محطة مترو كوكاتيب في بيرم باشا بإسطنبول.

 مقتل طبيبة مصرية في تركيا


وأوضحت صحيفة خبر تورك عن أحد أفراد أسرتها  والذي يدعى عبد الرحمن، أنهم قدموا طلبا للتحقيق في جريمة القتل والعثور على القاتل.

 زيارة سياحية إلى تركيا


وكانت الطبيبة في زيارة سياحية إلى تركيا وذهبت إلى إسطنبول لمشاهدة معالم المدينة، فيما تم العثور على الجثة بحسب الصحيفة في المنطقة الحرجية ببيرم باشا.


ووصلت الطبيبة  التي تعيش بمدينة الإسكندرية إلى تركيا قبل شهر  واختفت قبل أسبوع، وبعد العثور على الجثة تم إجراء تحليل الحمض النووي بواسطة معهد الطب الشرعي، وتم تسليمها إلى نجلها يحيى حسن بعد التشريح.

 

دفن الطبيبة المصرية بمقبرة كيليوس


وتم تشييع جنازة الطبيبة المصرية نهى محمود سالم، ودفنت في مقبرة كيليوس بتركيا، وهي مقبرة للأجانب في المدينة.

وقال عبد الرحمن قفص، أحد أقارب الطبيبة الذي يعيش في تركيا، إنها كانت طبيبة تخدير، وجاءت إلى تركيا كسائح منذ حوالي شهر، وانقطع الاتصال بها بعد 3 أسابيع من وصولها إلى تركيا، حيث توقفت عن الرد على هاتفها، وتوقفت رسائلها على الواتساب، وجاء ابنها إلى تركيا وذهب إلى مركز الشرطة وقدم شكوى.


ads