الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إعلان بيبسي الجديد يستفز الجمهور بـ «خليك عطشان» والسوشيال ميديا ترد

السبت 01/يونيو/2024 - 03:35 م
إعلان بيبسي الجديد
إعلان بيبسي الجديد

أثار إعلان بيبسي الجديد الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة مثل "فيسبوك" بالإضافة إلى منصة "إكس"، ما جعل الجمهور يفتح النيران على المشاركين في الإعلان من نجوم الوسط الفني، بالإضافة إلى لاعب فريق ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر محمد صلاح، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» رد فعل رواد السوشيال ميديا على إعلان بيبسي الجديد. 









إعلان بيبسي الجديد يثير الجدل 


وقد أثار إعلان بيبسي الجديد الجدل عبر منصات رواد التواصل الاجتماعي حيث ظهر في الإعلان مجموعة كبيرة من المشاهير ونجوم مصر مثل المطرب عمرو دياب، والمطربة اللبنانية نوال الزغبي، والممثل كريم محمود عبد العزيز، والممثل أحمد السقا، بالإضافة إلى ظهور لاعب نادي ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر محمد صلاح. 

ولكن ما أثار الجدل بسبب إعلان بيبسي الجديد هو انتهاء الإعلان بجملة "خليك عطشان"، ما اعتبره الجمهور بأنه رد على حملة المقاطعة الشهيرة التي تعرضت إليها شركة المشروبات الغازية الأخيرة، كما رأى رواد السوشيال ميديا بأن العبارة الختامية، التي انتهى من خلالها الإعلان رد استفزازي للجمهور. 




اقرأ أيضا.. 







إعلان بيبسي الجديد يضعها في ورطة 


وفي سياق متصل، دفعت تعليقات الجمهور عبر منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة، وعلى الأخص منصة تداول الفيديوهات الشهيرة "يوتيوب"، للرد على إعلان بيبسي الجديد، أن أغلقت شركة المشروبات الغازية خاصية التعليقات على الإعلان أثناء تواجده على المنصة.

بينما كان للمشاركين في إعلان بيبسي الجديد نصيب من الانتقادات اللاذعة، حيث فتح رواد السوشيال ميديا النار على أحمد السقا، عمرو دياب، نوال الزغبي، كريم محمود عبد العزيز، بالإضافة إلى لاعب منتخب مصر محمد صلاح، حيث طالب الجمهور بمقاطعتهم، كما تم مقاطعة عدد كبير من المنتجات. 






اقرأ أيضا.. 

ads