الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محاكمة مادونا بعد فضيحة الصور الخليعة

الجمعة 31/مايو/2024 - 11:26 م
مادونا
مادونا

واجهت المغنية الأمريكية مادونا دعوى قضائية من قبل أحد رواد الحفلات الموسيقية في جولتها العالمية Celebration، حيث يزعم الجمهور أن مادونا استخدمت "مواد إباحية دون سابق إنذار" وأن الجمهور "أُجبر على مشاهدة نساء عاريات الصدر على المسرح يرتكبن أفعالًا خادشة للحياء".









مادونا تواجه دعوى قضائية بسبب صور خليعة



وفي الدعوى المرفوعة في ولاية لوس أنجلوس الأمريكية، قدمت المدعية جاستن ليبيليس سلسلة من الادعاءات فيما يتعلق بحفل مادونا الموسيقي الذي أقيم في 7 مارس، بالإضافة إلى اتهام منظمين الحفل مع المغنية الأمريكية الشهيرة. 

فيما اشترت أحد الحاضرين أربع تذاكر بسعر 500 دولار للواحدة، والتي ذكرت أن حفل مادونا كان من المقرر أن يبدأ في الساعة 8.30 مساءً، ولكن اشتكت صاحبة الدعوة من أن الحفل بدأ فعليًا في الساعة 10 مساءً، زاعمة أن "المدعى عليهم لم يقدموا أي إشعار بأن الحفل سيبدأ في وقت لاحق".

بينما اشتكت واحدة من جمهور حفل مادونا الأخير بأن "درجة الحرارة داخل مكان الحفل مرتفعة بشكل غير مريح كما طلبت المغنية الأمريكية، التي رفضت السماح بتشغيل مكيف الهواء"، وعندما اشتكى الجمهور من الحرارة، طلبت منهم مادونا بشكل غريب وغير لائق أن يخلعوا ملابسهم.





اقرأ أيضا.. 










مادونا تشعل مدينة ريو دي جانيرو 


وفي سياق متصل، حييت مادونا (65 عاما) الحشد المكتظ في ريو دي جانيرو لحضور حفلها الأخير قائلة: "نحن هنا في أجمل مكان في العالم". 

فيما قدر مسؤولو المدينة البرازيلية أن 1.6 مليون شخص حضروا حفل مادونا، فبعضهم شاهده من شقق أو فنادق مضاءة بشكل مشرق مطلة على الشاطئ.

 بينما شاهد آخرون حفل مادونا من الزوارق البخارية والمراكب الشراعية الراسية في مكان قريب. ومع تحليق طائرات بدون طيار وطائرات هليكوبتر في سماء المنطقة، قدمت المغنية عرضًا مبهرًا، حيث أدت باقة من أشهر أغانيها، وهي "العذراء" و"الصلاة". 






اقرأ أيضا.. 

ads