الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سيلينا جوميز تكشف مفاجأة عن حملها بطفل صديقها بيني بلانكو

الجمعة 31/مايو/2024 - 09:57 م
سيلينا جوميز
سيلينا جوميز

حرصت سيلينا جوميز أثناء ظهورها الإعلامي الأخير أن تخفي بعض التفاصيل عن حياتها الفنية، بالإضافة إلى الكثير من التفاصيل عن حبيبها الموسيقي صديقها، بيني بلانكو، والآمال التي لديها لمستقبلهما، حيث ارتبطت سيلينا جوميز بصديقها منذ عام واحد فقط، ولكنها تخطط بالزواج به وإنجاب الأطفال. 







حقيقة إنجاب سيلينا جوميز
 


وفي حوار جديدة لمجلة تايم، سأل أحد الصحفيين سيلينا جوميز عن مقابلة حبيبها بيني بلانكو الأخيرة ، حيث قال إنه يمكن أن يرى نفسه يتزوج وينجب أطفالًا مع جوميز، لتقول مازحة: "لا يمكنه الكذب لإنقاذ حياته، إذا سُئل سؤالاً فسوف يجيب عليه بكل شفافية"، ثم عرضت تفاصيل خاصة حول خطط الزوجين على المدى الطويل: "لا أعرف ما يخبئه المستقبل، لكنني أعلم أنه مستمر كما هو الحال الآن".

وأضافت سيلينا جوميز أنها أقل صراحة فيما يتعلق بحياتها الشخصية لحماية أحبائها: “أعرف ما يمكن أن يفعله الناس للأشخاص الذين أحبهم. معجبيني، الذين أعشقهم وأشعر أنهم ساهموا في تشكيل هويتي، سيقولون لي أكثر الأشياء إيذاءً عن الطريقة التي أعيش بها حياتي، ولكن بلانكو لديه القوة بحيث لا يزعجه أي من تلك الأمور، إنه أمر مثير للإعجاب حقًا، وأنا أعتز بكل لحظة معه”.





اقرأ أيضا.. 







زواج سيلينا جوميز 


وفي سياق متصل، صرح مصدر مقرب إلى المغنية الأمريكية الشهيرة سيلينا جوميز أنها تعتقد أن الموسيقي بيني بلانكو هو "الشخص أو الزوج المناسب"، موضحًا أنه "يجعلها تشعر بالأمان والسعادة، وكلاهما يعتقد أنهما وجدا الشخص الذي سيبقيان معه إلى الأبد". كما صرح مصدر ثاني مقرب إلى سيلينا جوميز أنها ناقشت الزواج وتكوين أسرة مع صديقها الموسيقي بيني بلانكو.

حيث أكد المصدر المطلع: "إنها بالتأكيد ترى أن هذه العلاقة تسير بشكل رائع، ولقد تحدثوا عن الزواج وإنجاب الأطفال"، وكشف هذا المصدر أن سيلينا جوميز، المقيمة في كاليفورنيا، تفكر في الانتقال إلى مدينة نيويورك لتكون أقرب إلى بيني بلانكو.








اقرأ أيضا.. 

ads