الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الاتحاد السعودي للملاكمة يستضيف برنامجًا تدريبيًا ملهمًا للنساء

الجمعة 31/مايو/2024 - 08:58 م
الاتحاد السعودي للملاكمة
الاتحاد السعودي للملاكمة

يشهد الوسط الرياضي المتطور في المملكة العربية السعودية تطورات مذهلة، حيث يأخذ عالم الملاكمة طابعًا أنثويًا جديدًا، من خلال الاهتمام بالرياضات والفعاليات النسائية سواء على مستوى الملاكمة أو حتى كرة القدم النسائية، ومن خلال تقديم الاتحاد السعودي للملاكمة برنامج تدريبي لإلهام السيدات في الرياضات المختلفة. 








الاتحاد السعودي للملاكمة يلهم السيدات 


وقد استضاف الاتحاد السعودي للملاكمة، بالتعاون مع الاتحاد الدولي للملاكمة، مؤخرًا برنامجًا تدريبيًا تحويليًا لمدة أسبوع مصمم خصيصًا للنساء في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، في ضوء الاهتمام بالرياضات والفعاليات النسائية.

بينما جمع برنامج الاتحاد السعودي للملاكمة الملهم مجموعة مختلفة من 38 امرأة متحمسة للملاكمة من المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وفلسطين وتونس والمغرب والأردن.

فيما أشرفت المدربة المصرية الشهيرة نادية عبد الحميد محمد، نائبة رئيس لجنة مدربي الاتحاد الدولي للملاكمة، على برنامج الاتحاد السعودي للملاكمة، وعملت عبد الحميد على مزج المنهج الشامل بين الجلسات النظرية المهمة والتمارين العملية.




اقرأ أيضا.. 








شهادات الاتحاد السعودي للملاكمة 


وشهد برنامج الاتحاد السعودي للملاكمة تكريم المشاركات في البرنامج الملهم للسيدات في المشهد العربي الرياضي، حيث حصل المشاركات الناجحات على شهادة مدرب نجمة واحدة من IBA، وهي شهادة على تفانيهن وبراعتهن في برنامج الملاكمة النسائي. 

فيما يعكس برنامج الاتحاد السعودي للملاكمة تطورًا مزدهرًا لتمكين المرأة في المملكة العربية السعودية، مع تزايد عدد النساء اللاتي يتبنى الملاكمة كشكل من أشكال الدفاع عن النفس والتغيير في المشهد الرياضي على المستوى العربي والدولي، للحصول على الميداليات. 







اقرأ أيضا.. 

ads