السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

انفصال نيللي كريم عن زوجها هشام عاشور والسر «ستوري إنستجرام»

الجمعة 31/مايو/2024 - 07:57 م
نيللي كريم
نيللي كريم

انفصلت نيللي كريم وزوجها لاعب الإسكواش هشام عاشور، صباح اليوم الجمعة الموافق 31 مايو 2024، وكان تزوج الثنائي منذ عامين ونصف العام، ليقع الطلاق بعد ذلك، ولم تعلق نيللي كريم أو زوجها لاعب الإسكواش هشام عاشور على الأمر، وهل كان الأمر محض شائعة أم تم الطلاق بالفعل. 







طلاق نيللي كريم وزوجها هشام عاشور 


وكانت نيللي كريم في الآونة السابقة تلمح إلى وجود عدد من المشكلات أو الخلافات في حياتها، عن طريق نشر صور مكتوب عليها بعض الجمل والعبارات الفلسفية، عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "إنستجرام" من خلال خاصية "ستوري"، وكان معظمها ينص على "وهم السعادة". 




اقرأ أيضا.. 








كيف ردت نيللي كريم على اعتذار باسم سمرة ؟ 


وعلى صعيد آخر، شهدت الآونة السابقة خلافات شديدة بين نيللي كريم وصديقها باسم سمرة، بسبب طليقها هشام عاشور، حيث اتهم باسم نيللي أنها استبدلته بزوجها في مسلسل "عملة نادرة". فيما اعتذر باسم سمرة للممثلة نيللي كريم بعد ذلك ولزوجها هشام عاشور على حسابها الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

حيث كتبت نيللي كريم عبر خاصية "القصص": "حصل خير يا عبد المجيد، أنا عارفة أن قلبك أبيض، وخصوصا عمر ما كان بينا غير كل خير"، وكان باسم سمرة قد جسّد دور شخصية تحمل اسم "عبد المجيد" في مسلسل "بنت اسمها ذات" الذي شاركت في بطولته نيللي كريم.

كما تحدثت نيللي كريم عن صديقتها انتصار في مسلسل "ذات" خلال لقائها عبر قناة "العربية": "بتعلم من المخرج لو أول مرة أشتغل معاه، بتعلم من الممثل ودي حاجة مش عيب، آه اتعلمت من باسم لأنه أستاذ كبير ومسلسل "ذات" كان مهم ودور يخض فاحنا الاتنين مع بعض وإني أتعلم منه ده شيء مش عيب". 







اقرأ أيضا.. 

ads