الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 الموافق 19 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دانا حلبي : الست اللبنانية الأجمل في العالم.. وأحب محمد رجب

الإثنين 03/يونيو/2024 - 05:01 م
دانا حلبي
دانا حلبي

حلت الممثلة والمطربة اللبنانية دانا حلبي ضيفة ببرنامج "قعدة ستات" لتفجر مفاجأة عن زواجها بالممثل المصري محمد رجب، بعد انتشار عدة مقاطع فيديو وصور عبر منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة، كما كشفت عن أسرار جمال المرأة اللبنانية وسر اهتمامها بالموضة، وهو ما نستعرضه في التقرير الآتي.








دانا حلبي : الست اللبنانية أكثر سيدات العالم جمالا


وكشفت الممثلة والمطربة اللبنانية دانا حلبي في برنامج "قعدة ستات" عن أسرار جمال المرأة اللبنانية، حيث قالت: "الست اللبنانية من أكثر ستات العالم اهتمامًا بجمالهن وشكلهن الخارجي، كما أنهن يهتمن بمظهرهن الخارجي في أوقات النهار وفي كل مناسبة، حتى لو ما في مناسبة خاصة هي دائما متألقة".
كما أضافت دانا حلبي في برنامج المرأة "قعدة ستات": "الست اللبنانية لو حد دق عليها الباب في أوقات النهار وهي بتطبخ عندها أسلوب مخصوص، وهي متألقة وجميلة وتهتم بنفسها". 






اقرأ أيضا.. 








زواج دانا حلبي ومحمد رجب 



وعن زواجها بالممثل محمد رجب، كشفت دانا حلبي في برنامج "قعدة ستات"، أوضحت أنها لم تتزوج محمد رجب كما منتشر عبر منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة وأيضا الصحف من أنباء وشائعات عنهما: "أستاذ محمد رجب أنا بحبه واشتغلت معاه في آخر أعمالي، وهو عشان نجم في كلام كتير عليه زي الزواج".

وجدير بالذكر أن مصادر مقربة من دانا حلبي ومحمد رجب كشفت أن الثنائي متزوج منذ شهرين بشكل رسمي وذلك بعد علاقة صداقة قوية استمرت لفترة وتكللت في النهاية بالزواج ولكنهما لم يعلنا الخبر سواً للمقربين منهما، ولكن ما جعل الشائعات تطاردهما هو ظهورهما الحميمي والمقرب في حفل زفاف المخرج إسماعيل فاروق، حيث ظهرا متقاربين وعلى نفس الطاولة. 




 


اقرأ أيضا.. 

ads