الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نادين نسيب نجيم تثير الجدل برسالة شديدة اللهجة وتتجاهل توأمها المصري

الجمعة 31/مايو/2024 - 09:56 م
نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم

أثارت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم الجدل عبر منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "إكس" وذلك عقب إعادة نشر مقطع فيديو قصير لرجل يحاول استدراج فتاة إلى مكان مجهول، بينما التقطت عدسات الكاميرا في الشوارع اللبنانية الحادث، ما دفع نادين نسيب نجيم تنفعل وتكتب تدوينة شديدة اللهجة وخصوصًا بعد ظهور شبيهة لها تشبهها إلى حد كبير.







كيف علقت نادين نسيب نجيم على فيديو الفتاة ؟ 


وحرصت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم على التعليق على فيديو لرجل حاول استدراج فتاة صغيرة السن إلى مكان مجهول للتحرش أو الاعتداء عليها، ما دفع البعض إلى إعادة نشر ذلك الفيديو، الذي وصفوه ب "المرعب"، على نطاق واسع على منصة "إكس".

بينما كتبت نادين نسيب نجيم تعليق على الفيديو قائلة: "يا الله وين صرنا، يارب هيدا الوسخ لازم ينلقط، حمد الله البنت واعية وهربت، بتكون مرعوبة لهلق المسكينة"، كما رفضت التعليق على ظهور شبيهة لها عبر منصات التواصل الاجتماعي تعيش في مصر. 




اقرأ أيضا.. 








رسالة نادين نسيب نجيم إلى الجمهور 


وعلى صعيد آخر، قدمت نادين نسيب نجيم إلى الجمهور رسالة عبر تدوينة لها على منصة التواصل الاجتماعي "إكس"، تويتر سابقا، حول ضرورة اختيار طبيب التجميل المناسب: "الحكيم الشاطر يظهر شغله قبل وبعد بشكل مهني ومحترم وبركز بشغله اله وهو شو عامل بحياته حتى يثبت أنه هو حكيم شاطر وقادر يفيد".

فيما جاءت رسالة نادين نسيب نجيم لتحذر الجمهور من الوقوع في فخ الأشخاص التجاريين الذين يسعون وراء الـ"ترند" دون مراعاة جودة العمل أو سلامة المرضى: "الطبيب غير هيك بيكون تجاري همه الترند ويعمل اسم و ترويج دون المستوى بس المضمون صفر".





اقرأ أيضا.. 

ads