الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هاشتاج وين هتان شطا يكتسح السوشيال ميديا مع استمرار عمليات بحث الشرطة

الخميس 30/مايو/2024 - 07:12 م
هتان شطا
هتان شطا

اختفى أحد الشباب السعوديين المشهورين عبر منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة مثل فيسبوك وإكس، أثناء تواجده في مصر، وهو الشاب هتان شطا، حيث كان في مصر ليحصل على دورات تدريبية في مجال عمله، وأثارت حادثة اختفائه الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» ملابسات اختفاء هتان شطا. 







ملابسات اختفاء هتان شطا في مصر 


وقد أوضح شقيق الشاب السعودي هتان شطا، ويدعى هاني شطا، أن شقيقه كان في مصر ليحصل على بعض الدورات التدريبية، لتفيده في مجال عمله وهو تدريب التنمية البشرية، حيث تعيش الأسرة السعودية في حالة حزن وقلق شديد، لأن الشاب قبل اختفائه كان على تواصل دائم معهم قبل ساعات من الواقعة. 

بينما قررت أسرة هتان شطا التواصل مع السفارة السعودية في مصر لتنشيط جهود البحث عن الشاب المفقود في مصر، بالإضافة إلى استمرار عمليات الشرطة المصرية للبحث عن الشاب هتان شطا، فيما أكد شقيقه أن "لا توجد معلومات كافية حول واقعة الاختفاء، وعملية الاختفاء يكتنفها الغموض بشكل تام".






اقرأ أيضا.. 










هاشتاج هتان شطا يكتسح السوشيال ميديا 


وقد انتشر وسم #وين هتان شطا على نطاق واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة مثل فيسبوك وإكس، تويتر سابقًا، بعد عملية اختفاء الشاب السعودي في القاهرة، وشهدت منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة تداول لذلك الوسم للمساعدة في عثور الشرطة على الشاب المفقود وعودته إلى المملكة العربية السعودية بسلامة.

جدير بالذكر أن هتان شطا أحد الشباب السعودية الذين يزورون مصر بشكل مستمر، وهو يعمل "لايف كوتش" في مجال التنمية البشرية، كما أنه يذهب باستمرار إلى مصر للحصول على دورات تدريبية، كما أنه متزوج ولديه ابنة صغيرة. 






اقرأ أيضا..

ads