الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تواصل توافد رحلات طيران الشارتر السياحي على مطروح

الخميس 30/مايو/2024 - 10:05 م
هير نيوز

بالأمس القريب وبالتحدي في 16 مايو الجاري كان مطار مرسى مطروح الدولي، قد استقبل أولى رحلات طيران الشارتر السياحى القادمة من دولة التشيك ، وأمس استقبل المطار أولى الرحلات القادمة من العاصمة البولندية وارسو، وذلك بعد توقف الرحلات من بولندا لمدة عامين، وكان على متن الطائرة ١٢١ راكبًا.


\


ومن المتوقع أن يستقبل مطار مرسي مطروح الدولى خلال الموسم الصيفى الحالى، أعدادا كبيرة من الأفواج السياحية على متن عدة رحلات قد يصل عددها إلى 25 رحلة أسبوعيًا، قادمة من دول إيطاليا والتشيك وسلوفاكيا وبولندا والمجر وبلغاريا.



وقدمت فرقة مطروح للفنون الشعبية والتنورة عددا من الاستعراضات من أغاني الترحيب.   كما قامت إدارة العمليات والعلاقات العامة بالمطار بالترحيب بالركاب والسائحين وتوزيع الورود والشيكولاته وكتيبات التعريف بمدينة مرسى مطروح، وقام مكتب هيئة تنشيط السياحة بالمحافظة بإهداء البروشورات والدليل السياحى، كما تم التنسيق مع الفنادق والشركات السياحية المستضيفة من خلال مكتب وزارة السياحة بالمحافظة.




وأعرب اللواء خالد شعيب محافظ مطروح عن سعادته بأولى الرحلات السياحية المبشرة بموسم سياحى كبير مع أهمية المتابعة المستمرة والجاهزية، وتجهيز الشواطئ والمزارات السياحية لاستقبال ضيوف المحافظة والتنسيق مع الفنادق التى تستقبل الأفواج السياحية والترحيب بمزيد من الرحلات السياحيه مع تيسيير الإجراءات والمتابعة المستمرة للظهور بالشكل اللائق والعمل على بدء موسم صيف سياحى ناجح.


.


ads