الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مفاجأة في قضية اعتداء حسين الشحات على لاعب بيراميدز محمد الشيبي

الخميس 30/مايو/2024 - 04:47 م
حسين الشحات
حسين الشحات

قررت محكمة جنح مدينة نصر حبس لاعب نادي الأهلي ومنتخب مصر حسين الشحات سنة وتغريمه 100 ألف جنيه، عقب واقعة ضربه لاعب نادي بيراميدز المغربي محمد الشيبي، واتهامه بالسب والقذف للاعب المغربي، وفي السطور التالية تستعرض «هير نيوز» حيثيات الحكم على حسين الشحات.







حبس حسين الشحات 


وقضت محكمة جنح مدينة نصر حبس لاعب نادي الأهلي حسين الشحات سنة، وتوقيع غرامة مالية على اللاعب تصل إلى 100 ألف جنيه، ومنعه من الحصول على العضويات الرياضية من أي هيئة سواء حكومية أو خاصة لمدة 3 سنوات متواصلة.

فيما يأتي ذلك الحكم في إطار واقعة الضرب والسب والقذف في مباراة بيراميدز ضد الأهلي، حيث صفع حسين الشحات اللاعب محمد الشيبي بالقلم على وجهه داخل أرض الملعب وحدثت مشادة كلامية بينهما تطورت إلى استخدام ألفاظ بذيئة ونابية من قبل لاعب النادي الأهلي ضد اللاعب المغربي. 





اقرأ أيضا.. 










محامي حسين الشحات يفجر مفاجأة


وفي سياق متصل، كان المحامي أشرف عبد العزيز كشف عن تقديمه تظلماً أمام المحامي العام الأول لمحكمة استئناف القاهرة في قضية موكله حسين الشحات. حيث ضمن الطلب عدة مطالب منها استخراج ما تم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية على لسان محامي "الشيبي" بإحالة حسين الشحات للمحاكمة وتحديد جلسة 18 أبريل.

 كما طالب محامي حسين الشحات بسماع أقوال عدد من الشهود وضم تقارير وقرارات مختلفة تتعلق بالواقعة. وأكد أنه في انتظار رد النيابة على التظلم المقدم منه بعدما حددت المحكمة جلسة لمحاكمة حسين الشحات.

بينما أكد محامي محمد الشيبي أن الموضوع لا يخص سوى اللاعب المغربي، وأن محاولات محامي اللاعب حسين الشحات وموكله لتحويل الموضوع من الواقعة الحقيقية بأنه جريمة في حق اللاعب محمد الشيبي إلى محاولة تصويره على أنه مكيدة بين ناديين هي محاولة بائسة محكوم عليها بالفشل.







اقرأ أيضا.. 

ads