الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هنا شيحة تحتفل بتخرج نجلها والجمهور يتفاعل (صور)

الأربعاء 29/مايو/2024 - 09:31 م
هنا شيحة
هنا شيحة


 

احتفلت الفنانة هنا شيحة بتخرج نجلها أدم من المدرسة واستعداده للمرحلة الجامعية، ونشرت الفنانة مجموعة من الصور عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي وكتبت: ألف مبروك حبيبي وابني والراجل الجدع الجميل .. ربنا يحفظك ويحميك دايما .. دايما لطيف وبتراعي مشاعر اللي حواليك .. الف مبروك علي النجاح يا حبيبي .. عقبال الجامعه يا رب .. ودايما اشوفك ناجح ومحقق اللي نفسك فيه.

 



تفاعل الجمهور مع تخرج نجل هنا شيحة

 

وتفاعل الجمهور بشكل كبير على منشور الفنانة هنا شيحةً معربين عن فرحتهم بتخرج نجلها واستعداده للمرحلة الجامعية متمنين له النجاح في حياته العملية.

 

يذكر أن الفنانة هنا شيحة لديها ولدان هما أدم ومالك من زوجها  مهندس الديكور فوزي العوامري، الذي انفصلت عنه عام 2007، وتحرص هنا على مشاركة صورهما والظهور معهما في أكثر من لقاء ومناسبة.

 


اقرأ أيضا..

ليلى علوي: أتمنى تكريم هذين النجمين في مهرجان القاهرة للدراما


آخر أعمال الفنانة هنا شيحة

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة هنا الزاهد كان حكاية "ما تيجى نشوف" في مسلسل "55 مشكلة حب".

 

وتدور أحداث الحكاية حول مجموعة من الأشخاص التي تربطهم علاقة صداقة قوية ولكن مع مرور الوقت يكتشفون أن شخصياتهم مختلفة عن بعضهم وذلك مرورا بوقتهم في الكثير من الخلافات والمشاكل التي تكشف كلا منهم على حقيقته.

 


 

أبطال حكاية ما تيجي نشوف

 

يشارك في بطولة المسلسل كلا من ملك قورة، هنا شيحة، طارق صبري، نبيل عيسى، نهى عابدين، أحمد جمال سعيد، إسلام جمال، راندا عبد السلام  وغيرهم.

 


اقرأ أيضا..

صاحبة أغنية «على فكرة انت اللي مزودها» تنهار باكية بعد تعرضها للتحرش (فيديو)

 

ads