الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل ستشارك وفاء الكيلاني تيم حسن البطولة في مسلسله الجديد؟

الأربعاء 29/مايو/2024 - 12:53 م
وفاء الكيلاني وتيم
وفاء الكيلاني وتيم حسن


 

بعد صورها مؤخرا باختلاف ملحوظ في شكلها، اعتقد البعض أن الإعلامية وفاء الكيلاني من المتوقع أن تدخل عالم الفن وستكون أول أعمالها بالتعاون مع زوجها النجم السوري تيم حسن، ليعلق الأخير عبر تصريحات صحفية له على هامش تواجده في منتدى الإعلام العربي المقام في دبي.

 

 

وأشار الفنان تيم حسن أن زوجته وفاء الكيلاني إعلامية مهمة في مجالها الإعلامي ولا تفضل الدخول عالم الفن، مستبعداً مشاركتها في مسلسله الجديد.

 



آخر أعمال الفنان تيم حسن

 

يذكر أن الفنان تيم حسن قد شارك في الموسم  الرمضاني 2024 بمسلسل تاج وتدور أحداث العمل في إطار درامي، حول  قصة الملاكم الدمشقي تاج الدين، الحمال الذي يمتهن الخياطة وينتمي إلى منظمة القمصان الحديدية التي واجهت الاستعمار الفرنسي في ثلاثينات القرن الماضي.

 

 وفاء الكيلاني تثير الجدل بتغير شكلها


وقد أثارت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني الجدل خلال الفترة الماضية بعد مشاركتها فيديو لخضوعها لجلسة تصوير جديدة، ظهرت خلالها بملامح أكثر شباباً ونضارة مما كانت عليه مؤخراً في حفل جوي أوردز حيث ظهرت بملامح كبيرة.

 


 اقرأ أيضا..

تفاصيل حفل joy awards في بوليفارد الرياض والقنوات الناقلة.. الليلة


أنباء الانفصال تطارد تيم حسن ووفاء الكيلاني

 

جدير بالذكر أنه تداول الكثير من الأخبار الفترة الماضية عن انفصال الإعلامية وفاء الكيلاني عن زوجها النجم السوري تيم حسن بعد ظهورهما في حفل جوي أوردز حيث شعر الجمهور بعدم الراحة بين الطرفين وذلك ظهر بشكل واضح على الإعلامية وفاء الكيلاني عندما توجهت إحدى المذيعات لإجراء مقابلة مع تيم حسن وفي ذلك الوقت كان هو متيبس بيد زوجته وفاء الكيلاني لتحاول الأخيرة ترك يده والانصراف بعيداً، وهذا الموقف فسره الجمهور على أنه بداية خلاف بين الطرفين.

 


اقرأ أيضًا..


ads