الأربعاء 03 يوليه 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شاهدي .. والد الملياردير أنانت أمباني يهديه وعروسه هدية باهظة الثمن قبل زفافه

الأربعاء 29/مايو/2024 - 10:46 ص
أنانت أمباني
أنانت أمباني

حصل الزوجان المليارديران الهنديان للتو على منزل مستقبلي في نخلة جميرا في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة، حيث قبل حفل زفافهما الوشيك، تلقى أنانت أمباني وراديكا هدية زفاف باهظة من والد العريس موكيش أمباني.








هدية زفاف والد أنانت أمباني للعروسين 


 بعد سلسلة من الإشارات الكبرى، بما في ذلك إقامة حفل فخم قبل الزفاف الفعلي، والترفيه عن الضيوف بخدمات الحفل الفخمة، حيث يقال إن رجل الأعمال الملياردير والد العريس أنانت أمباني قد أهدى الزوجين اللذين سيتزوجان قريباً فيلا فاخرة في دبي، بالإمارات العربية المتحدة. 

بينما أصبح العريس الملياردير الهندي أنانت أمباني العقار المترامي الأطراف الذي يبلغ طوله 3000 قدم من قبل والده موكيش أمباني في أبريل 2022 مقابل مبلغ ضخم قدره 283,920,581.00 درهم (77.3 مليون دولار).






اقرأ أيضا.. 







عقار أنانت أمباني الضخم 


ويضم عقار العريس الملياردير الهندي أنانت أمباني المطل على البحر 10 غرف نوم وشاطئًا خاصًا يمتد لحوالي 70 مترًا، وهو أحد أغلى المنازل في الإمارات العربية المتحدة، ويقال إن التصميمات الداخلية للقصر، الواقع في إمارة نخلة جميرا الفاخرة، مزينة بتركيبات إضاءة رائعة وأعمال فنية لا تشوبها شائبة وأرضيات من الرخام الإيطالي.

فيما تأتي هذه الهدية الفاخرة قبل حفل الزفاف الثاني للزوجين أنانت أمباني، والذي من المقرر أن يتم في الفترة من 29 مايو إلى 1 يونيو، فبالأمس، تم رصد مجموعة من نجمات بوليوود في مطار كالينا في مدينة مومباي الهندية في طريقهن إلى المنتجع الفاخر، كما يقال إن عائلة أمباني ستستضيف الأصدقاء والعائلة على متن رحلة بحرية تبحر من إيطاليا إلى جنوب فرنسا.

 




اقرأ أيضا..

ads