الإثنين 24 يونيو 2024 الموافق 18 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

التفاصيل الكامل لحادث نجل الفنان أحمد رزق وسبب التحفظ عليه

الأربعاء 29/مايو/2024 - 01:05 ص
أحمد رزق
أحمد رزق


 

تعرض نجل الفنان أحمد رزق لحادث سير مروع باسكوتر كان يقوده في منطقة 6 أكتوبر ليصطدم بعامل دليفري مما أدى إلى إصابة الثائي بإصابات خطيرة وتم نقلهما إلى مستشفى الشيخ زايد. 

 

تفاصيل حادث نجل الفنان أحمد رزق 

 

 تلقت الأجهزة  الأمنية بلاغاً من مستشفى الشيخ زايد بوصول مصابين أحدهما نجل الفنان أحمد رزق  مصاب بكسر في الذراع والثاني عامل دليفري وحالته خطيرة بسبب تعرضه لإصابات كبيرة في الجمجمة.

 

 

وتحفظت الشرطة على نجل الفنان أحمد رزق في المستشفى لاستجوابه وسؤاله في الاتهام الموجه إليه لحين تعافيه ولم يتم سؤال المجني عليه بسبب حالته الخطرة. 

 


 اقرأ أيضا.. 


سبب خسارة أحمد رزق لوزنه

 

أوضح الفنان أحمد رزق في تصريحات سابقة له  أنه لم يخضع لأي عمليات لإنقاص الوزن، ولكنه مصاب بمرض السكري مما أثر على صحته وجعله يتخلى عن العديد من الأكلات واتباع نظام غذائي معين، وقال: فقدان وزني ملوش علاقة بدور جديد أو عملت عمليات، لكن السبب أني مصاب بالسكر وده خلاني اتخلى عن معظم الأطعمة واتبع نظام غذائي.

 

وأكد أحمد رزق أن الجمهور له دور كبير في حياة الفنان معلقا: إحنا من غير الجمهور منسواش حاجة، كل حاجة بنعملها عشانهم يارب نفضل دائما عند حسن ظنكم.

 



آخر أعمال أحمد رزق

 

يذكر أن الفنان أحمد رزق قد شارك مؤخرا في مسلسل بيت الرفاعي الذي عرض في رمضان 2024 وحقق نجاحاً كبيرا، كما برع أحمد رزق في دور الشر لأول مرة.

 


اقرأ أيضا.. 


ads