الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أفضل 6 إطلالات في مهرجان كان السينمائي 2024 (صور)

الأربعاء 29/مايو/2024 - 10:43 ص
مهرجان كان 2024
مهرجان كان 2024

لا توجد سجادة حمراء ذات قواعد لباس محددة مثل مهرجان كان 2024 السينمائي، حيث تهيمن القواعد ونادرا ما يتم انتهاكها، حيث يلزم لحضور العروض، ارتداء البدلات الرسمية أو فساتين السهرة، ولا يمكنك حتى أن تطأ السجادة إلا إذا كنت قد ارتديت بالفعل زوجًا من "الأحذية الأنيقة" في مهرجان كان 2024.







أجمل إطلالات مهرجان كان 2024 


وقد دعت السجادة الحمراء الأكثر سحراً في العالم لمهرجان كان مخالفي القواعد مثل مادونا التي ارتدت حمالة صدر مخروطية الشكل من جان بول جوتييه، والممثلة كريستين ستيوارت حافية القدمين، ولكن الالتزام بإرشادات مهرجان كان 2024 قد أدى أيضًا إلى بعض المرح، خاصة هذا العام، مع إشارة يسولت إلى المظهر الجديد الشهير لديور وإطلالة بيلا حديد المجنونة، وفيما يلي أفضل 12 شخصية مشهورة في مهرجان كان السينمائي 2024.





إطلالات مهرجان كان 2024


وتعد واحدة من أكثر الإطلالات شهرة في مهرجان كان 2024 بأكمله، كانت إطلالة الأسترالية كيت بلانشيت في ثوب جان بول جوتييه من تصميم حيدر أكرمان، وتم تعديل الفستان قليلاً، حيث كان الجزء الداخلي أخضر داكن يتدفق من خلفها كإشارة إلى فل*طين، مع لؤلؤ على كتفها وبطانة وردية شاحبة بيضاء تقريبًا على ظهرها.




اقرأ أيضا.. 






إطلالة المحجبات في مهرجان كان 2024


وفي العام الماضي، تألقت روضة محمد في مهرجان كان 2024 لظهورها بإطلالة "العروس المحروقة" من مجموعة الأزياء الراقية لربيع وصيف 2023 روبرت وون، بينما هذا العام، كانت إطلالة سيسيلي براتسبيرج ميلي ذات اللون الأحمر المخصص لها هي التي أحدثت الضجة، بينما كتبت روضة محمد على إنستجرام: "لو كان السيد كريستيان ديور على قيد الحياة، أراهنك أنني سأكون ملهمته"، ويبدو أنها على حق.






عارضات الأزياء متألقة في مهرجان كان 2024



شوهدت بيلا حديد للمرة الأولى في مهرجان كان هذا العام، وعندها تنفس الجميع الصعداء بشكل جماعي، فقد عادت ملكة السجادة الحمراء لمهرجان السينما لتثبت أنه لا أحد يفعل ذلك أفضل منها. وبدأت رحلة أزيائها من فستان مايكل وهوشي إلى فستانها الشفاف من سان لوران، ولكن الأكثر تألقًا هو فستان فيرساتشي. 

بينما ارتدت ناعومي كامبل فستان شانيل للأزياء الراقية لربيع وصيف 1997 في مهرجان كان 2024، والذي ارتدته بالفعل على السجادة الحمراء لمهرجان كان 2024 قبل 27 عامًا.




إطلالات صيفية في مهرجان كان 2024


وصلت الممثلة الأمريكية هانتر شيفر إلى مدينة كان 2024 مرتدية إطلالة من دار برادا، والفستان باللون الأبيض بالكامل، الذي بدا وكأنه جزء ملابس أودري هيبورن، وجزء من بائعة الحليب، وإذا لم تعرفي ما الذي سترتديه هذا الصيف، فهذا هو المظهر السهل والأنيق الذي تنتظره. 

كما يشير فستان برادا الأخضر المجعد الذي ارتدته الممثلة الألمانية ديانا كروجر على السجادة الحمراء بمهرجان كان 2024، بنبض الحياة، حيث تحكي كل تجعيدة قصة عن المكان الذي كانت فيه القطعة مثل الذكريات. 








اقرأ أيضا.. 

ads