الإثنين 24 يونيو 2024 الموافق 18 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حكاية الطبيبة العراقية منال الساعدي واتهامها في 30 قضية جنائية

الثلاثاء 28/مايو/2024 - 10:01 م
منال الساعدي
منال الساعدي

ازداد البحث عبر مؤشرات محرك البحث الشهير «جوجل» عن قضية الدكتورة منال الساعدي العراقية، وهي طبيبة، تم القبض عليها على ذمة 30 قضية مختلفة، ما جعل الطبيبة منال الساعدي حديث منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة،وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» تفاصيل القبض على الطبيبة العراقية.








أسباب القبض على منال الساعدي 


وقد ألقت القوات الأمنية العراقية القبض على الطبيبة منال الساعدي، بعد اتهامها في 30 قضية مختلفة، تنوعت ما بين قضايا غسيل أموال ونصب واحتيال والتجارة في الأعضاء البشرية.

حيث داهمت قوة عراقية أمنية منزل الطبيبة منال الساعدي وقبضت عليها، بتهمة تحرير شيكات بدون رصيد، بالإضافة إلى التزوير في شيكات كتابية أخرى، وقد بدأت الواقعة بتقديم أفراد من المجتمع العراقي عدة بلاغات في حق الطبيبة العراقية، بعد النصب عليهم وحصولها على مبالغ مالية ضخمة تقدر ب46 مليار دينار عراقي. 

كما تم اتهام الطبيبة العراقية منال الساعدي في عدد من القضايا الجنائية الأخرى، ويبلغ عددها 30 قضية، ما بين قضايا فساد مالي، وقضايا نصب واحتيال، بالإضافة إلى اشتباه تورطها مع عصابة لتجارة الأعضاء البشرية. 




اقرأ أيضا.. 










تورط منال الساعدي مع عصابة تجارة الأعضاء 


وقد أثارت قضية الطبيبة العراقية منال الساعدي الجدل عبر. منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة، وعلق الكثير من المجتمع العراقي، وأيضا المجتمع العربي، على أن هناك تساؤلات كثيرة حول طريقة جمع الطبيبة العراقية تلك الأموال الضخمة.

 كما أثار البعض عدة تكهنات حول تورط الطبيبة العراقية منال الساعدي مع عصابة لتجارة الأعضاء البشرية، بحكم عملها في المستشفيات وإجراء العمليات الجراحية، كما أنها لا تستطيع جمع الأموال بمفردها. 







اقرأ أيضا.. 

ads