السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مي نور الشريف تشعل السوشيال ميديا بنحافة واضحة وإطلالة جذابة (صور)

الأربعاء 29/مايو/2024 - 07:31 م
مي نور الشريف
مي نور الشريف


 

أثارت الفنانة مي نور الشريف الجدل خلال الساعات الماضية بعد ظهورها بنحافة واضحة وإطلالة جذابة خلال تواجدها في احتفالية الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما باليوبيل الذهبي بمناسبة مرور خمسين عاما على تأسيس الجمعية.

 

إطلالة مختلفة ل مي نور الشريف 

 

وظهرت الفنانة مي نور الشريف بجسم ممشوق ونيولوك جديد اعتمدت فيه على الشعر القصير، وحظت تلك الإطلالة  وهذا الظهور على إعجاب رواد التواصل الاجتماعي معربين عن جمال مي نور الشريف التي غابت عن الأضواء لفترة طويلة متمنين ظهورها في عمل فني قريباً.

 



احتفالية الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما باليوبيل الذهبي

 

وخلال الحفل تم تكريم عدد كبير من النجوم من بينهم الكاتب والأثري كمال الملاخ، والكاتب الصحفي محمد صالح مدير تحرير الأهرام، والكاتب السينمائي ممدوح الليثي، وبعض الفنانين الراحلين أبرزهم نور الشريف، ومحمود ياسين، وعزت العلايلي، ونادية لطفي.

 

وحضر الحفل مجموعة من نجوم الفن من بينهم الفنانة إلهام شاهين، لبلبة، والإعلامية سهير شلبي والإعلامية هالة سرحان، والإعلامية سناء منصور، والإعلامية بوسي شلبي، والفنان كريم كوجاك.

 



اقرأ أيضا..

بعد الصورة المتداولة| حقيقة ارتداء مي نور الشريف الحجاب


 

آخر أعمال الفنانة مي نور الشريف

 

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة مي نور الشريف، مشاركتها في مسلسل اللهم إني صائم الذي عرض عام 2017، بطولة النجم مصطفى شعبان.

 

تدور أحداث المسلسل حول “على ابو الكرامات” (مصطفى شعبان) , عاش “علي” طوال حياته مدلل من والدته و لا يتم عقابه على اخطائه , فكبر ليصبح انسان غير سوي، دائمًا ما يكذب و لا يقول الحقيقة ابدًا و كل من حوله يعرفون كذبه .

 

 

 اقرأ أيضا..

مي نور الشريف تتصدر التريند بسبب والدتها الفنانة بوسي


 

ads