الأربعاء 03 يوليه 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

النيكروفيليا والخيانة الزوجية.. السر وراء جرائم سفاح التجمع

الأربعاء 29/مايو/2024 - 09:01 م
سفاح التجمع
سفاح التجمع

هزت قضية سفاح التجمع الرأى العام حيث تم العثور على جثث 3 سيدات ملقاة في الصحراء في 3 محافظات مختلفة، وهي الإسماعيلية، بورسعيد، والقاهرة، وقد أطلق عليها الإعلام اسم قضية سفاح التجمع، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» السر وراء ارتكاب سفاح التجمع لجرائمه، وطريقة تنفيذه لجرائمه الشنيعة بحق فتيات الليل، اللاتي كان يصطحبهن معه إلى شقته بمدينة التجمع الخامس.






طريقة تنفيذ سفاح التجمع لجرائمه 


وقد أوضحت تحقيقات النيابة العامة أن سفاح التجمع الخامس، كان يصطحب فتيات الليل إلى شقته الخاصة، بعد أن طلب من صاحب العقار أن يزود شقته بعازل صوتي، حتى لا يسمع الجيران في العقار السكني، أصوات ضحاياه معه.

فيما كشفت مقاطع فيديو على هاتف سفاح التجمع الخامس الخاص مقاطع جنسية، أثناء ممارسته ساديته الجنسية، والتي كانت مفتاح السر وراء ارتكابه جرائمه الشنيعة بحق فتيات الليل، اللاتي كان يصطحبهن معه إلى شقته، كما كان يحرص على تعاطي المخدرات مع عشيقاته مثل مخدر الآيس، ثم تتناول الضحايا عقاقير تذهب الوعي، ليرتكب جرائمه بعدها بكل هدوء. 





اقرأ أيضا.. 









النيكروفيليا والخيانة الزوجية معاناة سفاح التجمع 


وكشفت التحقيقات أن سفاح التجمع الخامس يعاني من مرض نفسي يدعى "النيكروفيليا"، وهو يعني جماع الأموات بشكل جنسي.

كما يعد اختياره لضحاياه من فتيات الليل، ربما يكون بسبب عقد نفسية من الخيانة الزوجية، وهو ما أكدته بعض الصحف، أنه طلق زوجته بعد تعرضه للخيانة الزوجية من قبلها مع أقرب أصدقائه، أو ربما يعاني سفاح التجمع من عقدة نفسية متأصلة نتيجة لنشأته أثناء طفولته. 







من الجاني سفاح التجمع ؟


وقد تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على سفاح التجمع وفتح التحقيقات في القضية، التي هزت الرأى العام في مصر، وكان الخيط لحل لغز جرائم ذلك السفاح، هو العثور على جثة ملقاة على طريق الإسماعيلية، بالإضافة إلى عثور الشرطة بعد ذلك على جثتين في محافظتين مختلفتين، وهما القاهرة وبورسعيد. ولكن ملابسات القضية بدأت بعثور أحد الأشخاص على جثة فتاة طريق الإسماعيلية. 

وبحسب التحريات الأولية، والتي أشارت إلى أن سفاح التجمع، هو شخص متعدد العلاقات بفتيات الليل، ويقطن مجمع سكني في التجمع الخامس، كما أنه كان يقيم خارج مصر منذ وقت طويل، وعاد إلى البلاد منذ شهرين، وهو خريج الجامعة الأمريكية، ومارس مهنة التدريس، وبعدها عمل بالتجارة خارج مصر وداخلها، وقد طلق زوجته الوحيدة منذ 4 سنوات ماضية، بسبب خيانتها له مع أقرب أصدقائه. 







اقرأ أيضا.. 

ads