الأربعاء 26 يونيو 2024 الموافق 20 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيف تقضي جورجينا رودريجيز وقتها بالمملكة العربية السعودية ؟

الثلاثاء 28/مايو/2024 - 05:01 م
جورجينا رودريجيز
جورجينا رودريجيز

لجأت عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريجيز إلى وسائل التواصل الاجتماعي لمشاركة صور من زيارتها الأخيرة لمتجر مستحضرات التجميل Faces في الرياض بارك مول، بمدينة الرياض، بالمملكة العربية السعودية.






  

 


ماذا قالت جورجينا رودريجيز عن متجر Faces؟


وقد نشرت نجمة وسائل التواصل الاجتماعي جورجينا رودريجيز، صديقة أسطورة كرة القدم كريستيانو رونالدو، مقطعًا على حسابها الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "إنستجرام"، ليضم لحظات من رحلتها إلى متجر Faces ، مع تعليق على المنشور، قائلة: "وقت الجمال مع @facesmiddleeast"، إلى جانب رمز تعبيري على شكل قلب وردي اللون. 





اقرأ أيضا..


 





جورجينا رودريجيز تختبر منتجات Faces 


ويمكن رؤية جورجينا رودريجيز، وهي تجري تحليلًا باستخدام جهاز تشخيص العناية بالبشرة من متجر Faces بالشرق الأوسط، وتجرب العديد من منتجات المتجر، كما خصصت جورجينا رودريجيز لحظة لتهنئة صديقها كريستيانو رونالدو على خاصية "ستوري إنستجرام"، حيث سجل لاعب كرة القدم البرتغالي، الذي يلعب لنادي النصر السعودي لكرة القدم، رقماً قياسياً جديداً من حيث عدد الأهداف في دوري روشن السعودي للمحترفين. 





جورجينا رودريجيز تتألق بصحراء السعودية 


وبعد وقت قصير من الاحتفال بعيد ميلاد ابنتها البالغة من العمر عامين إلى جانب صديقها كريستيانو رونالدو، انتقلت جورجينا رودريجيز إلى وضع العمل حيث شوهدت وهي ترتدي ملابس سوداء أنيقة لمشروع جديد في وسط صحراء المملكة العربية السعودية.

بينما أظهر الجزء الأول من المقطع جورجينا رودريجيز وهي ترتدي فستانًا أسود مذهلًا بينما تحمل كلبًا بسلسلة ذهبية، كما شوهدت جورجينا وهي ترتدي فستانًا ورديًا طويلًا فوق بدلة سوداء بالكامل، والجدير بالذكر أنها كانت برفقة طاقم تصوير كبير وفريقها بأكمله. 






اقرأ أيضا..

ads