السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أديل تتألق بفستان إيلي صعب في حفلها الأخير (صور)

الثلاثاء 28/مايو/2024 - 04:16 م
أديل
أديل

تألقت المغنية البريطانية أديل فستاناً من تصميم المصمم اللبناني إيلي صعب خلال حفلتها في مدينة لاس فيجاس، بالولايات المتحدة الأمريكية، خلال عطلة نهاية هذا الأسبوع، ومن المقرر أن تنتهي الحفل الخاصة بالمغنية البريطانية أديل في نوفمبر من هذا العام.








إطلالة أديل في حفلتها 


وقد أحيت المغنية البريطانية أديل الحائزة على جائزة جرامي حفلها الغنائي الثاني والأربعين "Weekends with Adele"، بفستان أسود أنيق مكشوف الأكتاف مع رقبة عميقة على شكل حرف V.

فيما نشرت صفحة المصمم اللبناني إيلي صعب عبر منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "إنستجرام" للاحتفال باختيار المغنية البريطانية أديل: "أناقة آسرة، @adele تتألق على المسرح في فيجاس في فستان هوت كوتور مصنوع خصيصًا لها". 

فيما سبق أن اختارت أديل مصممين آخرين من منطقة الشرق الأوسط، وتركز أيضا على المصممين اللبنانيين لارتدائهم خلال حفلاتها الموسيقية، ومن بينهم زهير مراد وجورج حبيقة.




اقرأ أيضا.. 








زواج أديل للمرة الثانية في السر 


وعلى صعيد آخر، أكدت بعض الصحف العالمية أن المغنية البريطانية الشهيرة أديل قد عقدت قرانها على الوكيل الرياضي ريتش بول، وهو وكيل رياضي اشتهر بالعمل مع نجم الدوري الأمريكي لكرة السلة للمحترفين ليبرون جيمس، وذلك عقب أن أشارت إليه نجمة البوب البريطانية بلقب "زوجي" خلال حفلها الموسيقي في مدينة في لاس فيجاس، بالولايات المتحدة الأمريكية، العام الماضي. فيما لم يؤكد حتى الآن الممثلون الرسميون للمغنية البريطانية الشهيرة أديل، أخبار زواجها المنتشرة من الوكيل الرياضي الأشهر في لعبة كرة السلة الأمريكية، بالرغم من دخولنا عام جديد، ولكن ما زالت الشائعات تطارد الثنائي، ولم يقررا الإعلان عن حقيقة الأمر. 






اقرأ أيضا.. 

ads