الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كريستيانو رونالدو يكتب التاريخ بالدوري السعودي بعد حصوله على جائزة هداف روشن

الثلاثاء 28/مايو/2024 - 03:57 م
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

سجل قائد النصر كريستيانو رونالدو، ليلة الاثنين هدفين في الفوز 4-2 على الاتحاد في الرياض ليختتم موسم الدوري السعودي للمحترفين 2023-24 برصيد 35 هدفًا ويحصل على جائزة هداف دوري روشن السعودي.








أهداف كريستيانو رونالدو أمام الاتحاد 


وقد افتتح كريستيانو رونالدو التسجيل في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول من مباراة الاتحاد وضاعف النتيجة في الدقيقة 69.  

فيما جاءت أهداف النصر الأخرى عن طريق عبدالرحمن غريب (ضربة جزاء، في الدقيقة 79) ومشاري النمر (بالدقيقة 95 من عمر المباراة)، فيما جاء هدفي الاتحاد عن طريق الشمراني (88) وفابينيو (92).




اقرأ أيضا.. 






كريستيانو رونالدو هداف الدوري السعودي 


وقد حطمت حصيلة كريستيانو رونالدو النهائية الرقم القياسي السابق الذي سجله عبد الرزاق حمدالله، الذي سجل 34 هدفاً للنصر في 2018-19في الدوري السعودي لكرة القدم، وكانت أيضًا المرة السادسة في مسيرة الأسطورة البرتغالي التي أنهى فيها موسم الدوري المحلي كأفضل هداف.

فيما انضم كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر في يناير 2023، حيث كان رونالدو قد أنهى صدارة هدافي الدوري مع سبورتنج لشبونة في موطنه البرتغال، ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، وثلاث مرات مع ريال مدريد في إسبانيا ومرة واحدة مع يوفنتوس في إيطاليا.

فيما قال رونالدو بعد الفوز على نادي الاتحاد السعودي: "أنا سعيد للغاية بإنهاء الموسم بانتصار، وكذلك برقمي القياسي الذي لم أكن أتوقعه، لكنه مهم للغاية في مسيرتي".

 وأضاف كريستيانو رونالدو: "أنهينا الدوري السعودي بشكل جيد، والآن هدفنا هو الفوز بكأس الملك السعودي، وأتوقع أن يقدم الفريق أفضل ما لديه لتحقيق اللقب".





اقرأ أيضا.. 

ads